مايكروسوفت تُتيح اللعب الجماعي في Halo Infinite

مايكروسوفت تُتيح اللعب الجماعي في Halo Infinite

قامت شركة مايكروسوفت بمفاجئة مستخدمي الأكس بوكس من خلال إتاحة وضع اللعب الجماعي في لعبة Halo Infinite هذه المفاجئة قبل صدور اللعبة كاملة.

كما انتشرت العديد من الشائعات التي تتناول عن إتاحة اللعب الجماعي في Halo Infinite مجاناً والآن تقوم مايكروسوفت بإصدار هذه الخبر بشكل رسمي كجزء من من الاحتفال بمرور 20 سنة على ظهور جهاز الإكس بوكس وهذا بجانب العديد من الألعاب التي قامت مايكروسوفت بإضافتها لكي تُتاح للاستخدام على الاصدارات القديمة.

ولابد أن يكون استخدام اللعب الجماعي في لعبة Halo Infinite متوفر لجميع اصدارات الأكس بوس سواء كان  Xbox Series X أو Xbox One أو Xbox Series S وهذا الوضع يشمل الموسم الأول مع إتاحة جميع الخرائط الأساسية بالإضافة إلى إنه عند حدوث أي تقدم أثناء اللعب الجماعي لابد أن ينتقل إلى يوم الإطلاق في 8 ديسمبر.

كما قد ظهر أ، وضع اللعبة مجاني وهذا كجزء من اشتراك مدفوع في جهاز Xbox Game Pass وقد واجه بعض المستخدمين مشاكل اثناء تشغيله أيضاً وليس عند التشغيل فقط فقد واجه البعض أيضا مشكلة أثناء التنزيل.

وقد رد مدير مجتمع Halo أن بعض المستخدمين واجهو أخطاء لأن الإصدار كان لا يزال ينشر، حيث أن مساحة التثبيت تبلغ 25 جيجا. كما أن حجم التثبيت في Steam يتوفر من 23.7 جيجابايت ويصل إلى 26 جيجا بايت.

بالإضافة إلى أن شركة 343 Industries قامت بالبدء في معاينة ضع اللعب الجماعي في لعبة Halo Infinite في شهر يوليو وقد أُتيحت لمستخدمي الإكس بوكس في سبتمبر

وقد تم طرح الإصدار التجريبي مبكراً قبل ثلاثة أسابيع للموسم الأول من لعبة Halo Infinite multiplayer والذي سيستمر إلى شهر مايو.

كما أعلنت شركة مايكروسوفت خلال البث الخاص بمرور 20 عام على الاكس بوكس عن وصول وضع اللعب الجماعي للعبة Halo Infinite مبكراً.