ستارلينك تصل لمحطات شحن تيسلا Supercharger

ستارلينك تصل لمحطات شحن تيسلا Supercharger

قامت شركة تيسلا بالشروع في نشر هوائيات ستارلينك في محطات Supercharger في محاولة لتقديم الإنترنت عبر الأقمار الصناعية لمالكيها أثناء الشحن.

كما تقدم الشبكة الخاصة بـ Supercharger أفضل التجارب الخاصة بشحن السيارات الكهربائية، كما أن الهدف من هو جعل جلسات الشحن في فترات زمنية قصيرة كما أن مالكو سيارات تيسلا يقومون بشحن سيارتهم في مدة لا تتجاوز 30 دقيقة في المحطات الخاصة بالشحن وليس من المعتاد أن تزداد فترة الشحن عن هذه المُدة.

وتعتبر هذه المُدة مناسبة لأخذ استراحة قصيرة أو لتناول وجبة خفيفة وبمجرد الانتهاء ستلاحظ انه تم شحن السيارة بنجاح.

كما تعمل تيسلا على إنشاء تطبيقات بداخل السيارات لتوفير لمالكي سيارات تيسلا أقصى رفاهية ممكنة وهذه التطبيقات تضمن تشغيل اليوتيوب ونتفلكس والعديد من تطبيقات البث الأخرى بالاضافة إلى برنامج Tesla Arcade الذي يحتوي على العديد من ألعاب الفيديو.

وقد وفرت شركة تيسلا هذه التطبيقات للاستخدام من خلال اشتراك شهري مقابل 10 دولارات شهرية لكي تستطيع استخدامها ببيانات الهاتف الخاص بك، وهذا ما أدى إلى توجه العديد من مستخدمي سيارات تيسلا إلى دفع الاشتراك الشهري أو التخلي عن هذه المميزات.

كما يجب عليك أن تعرف أنه عند عدم دفع الاشتراك الشهري يمكنك أيضاً استخدام هذه المميزات ولكن عند اتصالات بالشبكة اللاسلكية فقط.

وقد وعد رئيس شركة تيسلا بتوفير شبكات لاسلكية في المحطات الخاصة بالشحن، بالإضافة إلى استخدام نظام ستارلينك للعمل على نشر الإنترنت في المحطات الخاصة بـ Supercharger.

ويبدو أن العديد من مستخدمي سيارات تيسلا اكتشاف هوائيات ستارلينك في محطات Supercharger بالاضافة إلى أن شركة سبيس إكس قامت بتوسيع خدمات الانترنت الخاصة بـ ستارلينك، كما أن ستارلينك تحتوي على 100000 مستخدم وهي تقوم بالنمو سريعًا.

وقامت شركة تيسلا بالإعلان مؤخرًا أن شبكة Supercharger قد وصلت إلى نشر 30000 شحن فائق في ما يزيد عن 3100 محطة، وتريد شركة تيسلا إلى مضاعفة حجم الشبكات إلى ثلاث أضعاف في خلال العامين المقبلين، كما توفرها لمالكي السيارات الكهربائية للشركات الأخرى.