مايكروسوفت تعمل على تحسن الترجمات بالذكاء الاصطناعي

مايكروسوفت تحسن الترجمات

كما نعلم أن الذكاء الاصطناعي من أفضل التقنيات التى تسعى الشركات على توفيرها داخل الخدمات التى تقدمها، كما نري أنه يوجد منافسة كبيرة بين الكثير من الشركات العملاقة مثل شركة جوجل وشركة مايكروسوفت.

من ناحية أخري نري أن الذكاء الاصطناعي يتطور بشكل كبير جداً، حيث يتم استخدامه الان داخل الشركات خاصة فى تحليل البيانات، حيث تعمل هذه التقنية على توقع المشاكل التى قد تتعرض لها الشركات فى المستقبل وبالتالي قد يتم تجنب هذه المشاكل أو حلها.

كما نري أن شركة ميتا تحاول السيطرة على مجال الذكاء الاصطناعي بإنتاجها أكبر كمبيوتر يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، وبناء على تقرير أصدرته شركة ميتا فإن هذا الكمبيوتر سوف يتم استخدامه فى تحليل بيانات المستخدمين، أيضاً صناعة منتجات الميتافرس.

تعمل شركة Microsoft على تقديم الكثير من المميزات الرائعة داخل الخدمات التي تقدمها، وبناء على تقرير أصدره موقع techcrunch أن الشركة قد استخدمت الذكاء الاصطناعي فى تحسين الترجمات الخاصة Z-Code.

شركة مايكروسوفت قد أنتجت Z-Code وذلك لتقديم العديد من الترجمات فى نفس الوقت، مثل ترجمة اللغة العربية والانجليزية والاسبانية والفرنسية وغيرها الكثير، ويعتبر منتج Z-Code هو أحد أشهر المنتجات الفاعلة بين المستخدمين، حيث لا يحتاج المستخدم إلى تعلم الكثير من اللغات.

الان Z-Code يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي والتي سوف تساعد المستخدمين على تقديم الترجمات المثالية والصحيحة، دون الحاجة إلى استخدام العديد من المنتجات الأخرى للترجمات.

من المتوقع أن يتم تطوير هذه التقنية أكثر من ذلك، حيث يمكن الكتابة بالصوت فى Z-Code.