خلفيات ويندوز 11: تحميل خلفيات ويندوز 11 4k بشكل مجاني

خلفيات ويندوز 11

أخيراً قد انتهي موعد الانتظار حيث أصبح ويندوز 11 متوفراً للجميع الآن مع أفضل خلفيات ويندوز 11 وأفضل إمكانيات التخصيص حيث قامت شركة مايكروسوفت بتقديم أفضل ما لديها للمستخدم عن طريق إطلاقها ويندوز 11 بأفضل المميزات حيث قامت الشركة بتوسيع قائمة ابدأ وكذلك واجهة الاستخدام الخاصة بالويندوز من أجل حصول المستخدم على تجربة استخدام رائعة تتناسب مع التطور التكنولوجي الذي يشهده المستخدم.

كانت دائماً تدعم مايكروسوفت خلفيات تتمتع بدقتها العالية وكان هذا واضحاً في الكثير من خلفيات ويندوز 10 وها نحن اليوم نتأكد من ذلك من خلال إطلاق مايكروسوفت أيضاً أفضل خلفيات ويندوز 11 4k والتي تتمتع بدقتها العالية والواضحة

ما هي الخلفيات المتواجدة في ويندوز 11؟

استطاع ويندوز 11 أن يحصل من مايكروسوفت على أفضل الخلفيات والتي تتمثل في خلفيتين أساسيتين مدمجتين من خلفيات الويندوز الافتراضية التي يُمكنك استخدامها لتزيين سطح المكتب، بالإضافة إلى وجود 16 خلفية من خلفيات السمات المختلفة كما أن ويندوز 11 يحتوي على 8 خلفيات من اجل لوحة المفاتيح و 6 خلفيات خاصة بقفل الشاشة.

كافة صور ويندوز 11 4k كانت من تصميم استديو Six N. Five والذي يتمتع بإطلاقه أفضل الخلفيات منذ أن تم إنشائه في عام 2014 وكان هذا واضحاً من خلال الويندوز الزرقاء التي تتمتع بألوانها المتناسقة والمتناغمة بشكل يذهل العين.

حصل ويندوز 11 على مجموعة جديدة من الخلفيات والتي تتوفر للمستخدم بدقة 3840 × 2400 بيكسل و بجودة 4k فدعنا نلقي نظرة على كافة هذه الخلفيات.

اقرأ أيضاً: افضل 10 برامج حرق ويندوز على فلاشة

أولاً: خلفيات ويندوز 11

خلفيات ويندوز 11

يحتوي ويندوز 11 على خلفيتين واحدة تتمتع بخلفية داكنة والأخرى تحمل خلفية فاتحة بالإضافة إلى أن كلتا الخلفيتين يحملا نفس المكون والذي يشبه مجموعة من الأنسجة الملتفة حول بعضها البعض والتي تحمل اللون الأزرق ممزوجاً بطريقة احترافية وكأنها مجموعة من أوراق الورود الملتفة حول بعضها البعض في شكل مذهل للعين.

تحميل خلفيات ويندوز 11

ثانياً: خلفيات الثيمات الافتراضية

قدمت مايكروسوفت مجموعة رائعة من خلفيات ويندوز 11 والتي كان من بينها 16 خلفية من خلفيات الثيمات والتي تتمتع بدقتها العالية وشكلها الجذاب مما أظهر دقة الإبداع التصميمي لهذه الخلفيات فدعنا نلقي نظرة عليها.

1. خلفيات Glow

خلفيات ويندوز 11 4k

يحتوي هذا الثيم على مجموعة رائعة من خلفيات ويندوز 11 4k والتي يعلوها مظهر التوهج الكوني الذي لا يستطيع أحداً مقاومة جماله وتأثيره على العين حيث أن هذا الثيم يحتوي على 4 خلفيات بداخلها قمراً كروياً يشع منه توهجاً جميلاً من الألوان التي تتميز بوهيجها مثل ألوان الفوسفور المنيرة وهذا ما جعل الصور وكأنها تحمل بداخلها كوكباً من كواكب الفضاء التي تحمل الألوان المتداخلة بشكل دافئ وجميل.

تحمل الصور مجموعة من الألوان المريحة لعين المستخدم مثل اللون الأخضر المتداخل مع اللون الأزرق والأرجواني مع خليطاً من تدرجات اللون الأحمر.

تحميل خلفيات Glow

إذا كنت تريد تحميل خلفيات Glow قم بالضغط هنا.

2. خلفيات Captured Motion

تحميل خلفيات ويندوز 11
تحميل خلفيات ويندوز 11

تتميز خلفيات ويندوز 11 4k من هذا النوع بدقتها الكبيرة والتي توضح الجمال التركيبي للصورة والتي تمثلت وكأنها تلتقط شيئاً من الهواء متماثلة في شكل دوامات وفقاقيع تشبه فقاقيع الماء والزيت المتناثر في السماء بالإضافة إلى أن هناك خلفية منهم وكأنها مجموعة من الشرائط المداخلة التي تظهر وكأنها تسير في طريق معلوم.

حصلت مجموعة الخلفيات التي تحمل اسم حركة آسرة على مجموعة من الألوان المرتبة ترتيباً دقيقاً على حسب كل مجسم من المجسمات التي تتواجد داخل خلفيات ويندوز 11، تحمل المجسمات اللون البرتقالي والبنفسجي والأبيض بتدرجاته المختلفة مع إضافة المزيد من تأثيرات اللون الأحمر.

تنزيل خلفيات ويندوز 11 4k خلفيات Captured Motion

3. خلفيات Flow

خلفيات ويندوز 11

تحتوي خلفيات ويندوز 11 على مجموعة من الخلفيات التي تحمل اسم Flow والتي تشير إلى التدفق وكان هذا واضحاً حقاً من خلال المجسمات التي تحملها الخلفيات والتي تظهر وكأنها شرائط من القماش الملتف حول بعضه البعض في شكل يشبه الورود والدوامات المكسوة باللون الرمادي والوردي والنيلي والأخضر والتي تملئ كل لون بتدرجاته الرائعة من الفاتح إلى الغامق.

من الرائع أن هذه المجموعة من خلفيات ويندوز 11 تتمتع بالبساطة والرقي والتي تتناسب مع الذوق الراقي الذي يميل إلى الهدوء والتعمق معاً.

تحميل خلفيات ويندوز 11 خلفيات Flow

4. خلفيات Sunrise

تنزيل خلفيات ويندوز 11

تقوم هذه المجموعة من خلفيات ويندوز 11 بعرض أفضل منظور لشروق الشمس محتضنة في دفئها جبال الثلج المكسوة باللون الأبيض وكأنها قطعاً من الكريستال المضيء موضوعة على مجموعة الأشجار الخضراء التي ظهرت وكأنها مجموعة من الحشائش الخضراء التي تستخدم في تزيين الحدائق.

من أفضل ما تتميز به هذه المجموعة الرائعة من خلفيات ويندوز 11 4k أنها تمنح المستخدم الوصول إلى الاسترخاء بمجرد النظر إليها بفضل شعاع الشمس الذي يبث الأمل لدى الإنسان.

تنزيل خلفيات ويندوز 11 خلفيات Sunrise

اقرأ أيضاً: طريقة تحميل وتنشيط ويندوز 10

ثالثاً: خلفيات لوحة المفاتيح

خلفيات ويندوز 11 4k

هي عبارة عن 8 خلفيات من خلفيات ويندوز 11 والتي تحمل بداخلها مجسم يشبه القماش المتطاير بتأثير الهواء، كما أن لكل خلفية لوناً رائعاً يعلو المجسم بداخلها فمنها من يحمل اللون الأزرق بتدرجاته من الفاتح إلى الغامق وغيرها ما يحمل اللون البرتقالي بدفئه الجميل وتأثيره الإيجابي على المستخدم وكذلك اللون الأخضر والموف.

هل يستطيع مستخدمي ويندوز 11 وضع خلفيات خارجية؟

بالتأكيد يستطيع المستخدم وضع الخلفية التي يريدها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بفتح الإعدادات أو Settings.
  • بعد فتح قائمة الإعدادات قم باختيار أيقونة التخصيص أو ما تسمى Personalization.
  • بعد ذلك قم بفتح قائمة خيار (الخلفية) أو ما يسمى Background.
  • بعد ذلك يُمكنك وضح الصورة التي تريدها من خلالها جهاز الشخصي.

في النهاية لقد تعرفنا على أفضل مجموعة مختارة من خلفيات ويندوز 11والتي تضيف المزيد من الجمال إلى سطح المكتب الخاص بجهاز المستخدم.