قريباً سيتيح تطبيق واتس اب بزنس إرتباط ما يصل إلى 10 أجهزة

سيتيح واتس اب بزنس إرتباط

تقدم شركة ميتا الكثير من الخدمات الرائعة داخل التطبيقات الخاصة بها، حيث عملت الشركة على تقديم الكثير من المميزات الرائعة داخل تطبيق واتس اب فى الأونة الأخيرة.

ومن بين المميزات التى قدمتها الشركة، أنها عملت على توفير ميزة الردود التفاعلية على الرسائل، سواء كانت الرسائل الشخصية أو الرسائل الجماعية، وبالرغم من أن هذه الميزة قد وفرتها شركة تلجرام، إلا أنها لقت شعبية كبيرة جداً بين مستخدمي تطبيق واتس اب.

كما عملت الشركة على توفير ميزة المجتمعات، والتى يمكن للمستخدمين من تصنيف المجموعات الخاصة بهم على هيئية مجتمعات، كما أن ميزة المجتمعات سوف تحتوى على العديد من الخصائص مثل خاصية إرسال الرسائل لجميع هذه المجموعات.

الان يمكن الاستماع إلى التسجيلات الصوتية فى حالة عدم تواجدك فى داخل المحادثة الأصلية، حيث عملت الشركة على توفير ميزة الانتقال بين المحادثات فى حالة الاستماع إلى أحد التسجيلات الصوتية.

أعلنت شركة واتس اب على إتاحة ربط ما يصل إلى 10 أجهزة مرتبطة بالواتس اب، ووضحت الشركة أن هذه الميزة سوف تكون داخل تطبيق واتس اب بزنس فقط.

من المعروف أن واتس اب بزنس يعمل على ربط 4 أجهزة فقط مع التطبيق، ومع هذا التصريحات التى قدمتها الشركة، فإنه سوف يتيح التطبيق إرتباط ما يصل إلى 10 أجهزة فى نفس الوقت، وتساعد هذه الميزة على تواصل العديد من الأشخاص مع الكثير من العملاء.

هذه الميزة ليست متوفرة فى التطبيق الان، وبناء على التصريحات سوف يتم إضافة هذه الخاصية لنظامي التشغيل اندرويد وايفون قريباً.