واتس اب بزنس تقدم ميزة جديدة للشركات داخل التطبيق

واتس اب بزنس تقدم ميزة جديدة للشركات داخل التطبيق

تعمل شركة ميتا على تقديم الكثير من المميزات داخل التطبيقات الخاصة بها، كنا قد ذكرنا سابقاً أنه يوجد الكثير من التحديثات التي تقدمها الشركة داخل تطبيق واتس اب بزنس، هو أن التطبيق قد أتاح ميزة الملصقات المتحركة، وبالرغم من أنها ميزة ترفيهية إلا أن هذا قد وجدت الكثير من الشعبية بين المستخدمين.

أيضاً تعمل شركة ميتا على تذكير المستخدمين أن التطبيق يعمل على تشفير الرسائل بين المستخدمين وكذلك المكالمات الصوتية والفيديو، كما أنه قد يعمل على إظهار بعض الإشعارات التى تذكر المستخدمين ذلك.

أيضاً قامت شركة ميتا بتقديم ميزة صناعة الميمات أو صناعة الملصقات بواسطة واتس اب ويب، وهى من أفضل المميزات التي أضافتها شركة واتس اب فى الأونة الأخيرة.

عند الإطلاع على ميزة الرسائل الصوتية داخل تطبيق واتس اب بزنس، أنه يمكن مراجعة التسجيلات الصوتية قبل إرسالها، لم تقدم هذه الميزة فقط داخل تطبيق واتس اب ولكن قامت الشركة على تقديمها لجميع التطبيقات الأخرى مثل تطبيق ماسنجر وتطبيق انستجرام.

الان تعمل واتس اب بزنس أو واتس اب للحسابات التجارية على تقديم الكثير من الخدمات التى تُفيد الشركات ومن بين هذه الخدمات أنها أتاحت إنشاء فئات أو تصنيفات محددة داخل التطبيق والذى يساعد على تصنيف العملاء.

أيضاً سمحت شركة واتس آب فى تقديم خاصية البحث عن الشركات القريبة بواسطة تطبيق واتس اب، مما تساعد العملاء فى الوصول السريع للشركات فى إطار منطقة محددة.

وأوضح واتس اب بزنس أنه يجب على الشركات تقديم البيانات الكاملة عن الشركة داخل تطبيق واتس اب بزنس.