سوني لديها براءة اختراع معلقة لماسح ثلاثي الأبعاد

ماسح ثلاثي الأبعاد

تعد شركة سوني اليابانية من اكبر الشركات الموجودة حول العالم وقد تكون أكثرهم شعبية، ويعد الفضل في ذلك لكونها مسؤولة عن ابتكار العديد من المنتجات الرائدة من تم تأسيسها عام 1946، بالإضافة إلى أعمالها في مختلف المجالات التي تمس حياة الكثير من الأشخاص حول العالم مثل أجهزة الألعاب والشبكات والمنتجات الالكترونية التي تتضمنها أجهزة الهاتف المحمول.

بالاضافة الى منتجاتها الكاميرات والمستشعرات والخدمات المالية كما أن هناك العديد من الخدمات الاخرى وهذا ما جعل شركة Sony من الشركات العملاقة عالمياً.

في مفتتح العام الجديد تقدم سوني براءة اختراع مساحة ضوئية ثلاثية الأبعاد يمكنها وضع أشياء من العالم الحقيقي في الواقع الافتراضي ليست شيئاً جديداً في الواقع، حيث يعود هذا الاختراع إلى يونيو من العام الماضي ولكن منذ أن طلب مكتب براءات الاختراع من الشركة إعادة تقديم المستندات بمزيد من التفاصيل ففعلت الشركة هذا ولذلك نعتقد أن عملاق التكنولوجيا جاد في أتمام هذا الاختراع.

سوني لديها براءة اختراع معلقة لماسح ثلاثي الأبعاد

لم يتم منح براءة الاختراع حتى الآن، لكن المستندات تكشف أن الماسح الضوئي ثلاثي الأبعاد قد يُستخدم لوضع كائنات واقعية في العالم الافتراضي، أو يمكن استخدام هذا الماسح لدمج المحيط الحقيقي بشكل أفضل مع المحيط الافتراضي إضافة الى ذلك سيتمكن المستخدم من مسح أشياء أكبر من مجرد بعض الأشياء الصغيرة المحمولة باليد، والشرط الوحيد هو أن تكون قادراً على مسح الكائن بزاوية 360 درجة.

ضع في اعتبارك أن هذا مجرد براءة اختراع فلا تتوقع أن تظهر فى الوقت الحالى أو اى وقت قريب وقد لا يكون غير بعض المستندات الورقية إلى اللابد.