سامسونج نوت 20 واس 20 يتلقيان تحديث One UI 4 مع نظام أندرويد 12

سامسونج نوت 20 واس 20 يتلقيان تحديث One UI 4

تقوم شركة سامسونج على توفير التحديثات بشكل مستمر لمستخدميها لتوفير لهم تجربة استخدام ممتعة دون أي ملل، فقد قامت شركة سامسونج بتوفير تحديثها One UI 4 الجديد على هواتفها الحديثة التي يتم تشغيلها بنظام أندرويد 12.

فسيتم توافر هذا التحديث لهواتف Galaxy S21 و Galaxy Z Fold3 و Galaxy Z Flip3 فإذا كنت تمتلك أي من هذه الهواتف يمكنك التحديث إلى هذا النظام بسهولة.

أما إذا أردت تحديثه ولم تستطع فلا تقلق لأن شركة سامسونج قامت بالوقف المؤقت لطرح هذه التحديثات بسبب بعض الأخطاء الصغيرة التي ظهرت فهي تعمل على تحسينها في أسرع وقت.

لكي تقوم بتوفير هذا التحديث في أسرع وقت وهذا ليس لجميع الهواتف فكل ما عليك هو الذهاب الى قائمة تحديث النظام وقم بالبدء بالتحديث أما إذا واجهتك مشكلة فهذا بسبب الوقف المؤقت فلا داعي للقلق لأنه سيتم توافره لجهازك في أقرب وقت.

كما لابد أن تعرف أن المدة التي ستقوم بانتظارها هي يوم واحد فقد لأنه سيتم إطلاق التحدث الرسمي  في سويسرا غداً لسلسلة Galaxy S20 وسلسلة Galaxy Note20 وجميع الهواتف من هذه السلاسل الذكية سيتم توافر التحديث لها وسيكون هذا في سويسرا وبعد ذلك سيتم توافرها في جميع أنحاء العالم.

وقامت شركة سامسونج بالانتهاء من الإصدار التجريبي العالمي الأسبوع الماضي وهي تعمل الآن على توفير الإصدار الرسمي للجميع أنحاء العالم كما تم توافره في سويسرا لذلك لك ما عليك هو الانتظار الإصدار الرسمي في بلدك.