سامسونج تُطلق واجهة One UI 4 مع جلاكسي زد فليب

سامسونج تُطلق واجهة One UI 4 مع جلاكسي زد فليب

قامت سامسونج بإطلاق تحديث جديد لنظام أندرويد 12 وهو الحصول على واجهة One UI 4 والتي قامت بإطلاقه للعديد من هواتفها كما تم توافره في بعض الأجهزة اللوحية أيضاً من شركة سامسونج.

كما يمكن استخدام هذا التحديث في أجهزة سامسونج اللوحية وهذه الاجهزة هي سامسونج جلاكسي تاب 7 و اس 7+ ويمكن التحديث لهذا الإصدار الآن فهو متاح للعديد من الدول فإذا لم تجده فكل ما عليك هو الانتظار بضع أيام قليلة وسيتم توافره في بلدك في أقرب وقت ممكن.

بالاضافة إلى أنه تم توافره في الهواتف الذكية أيضاً فقامت شركة سامسونج بتوفير تحديث One UI 4 في سلاسل جلاكسي Note20 و S20 وقد تم توافره في سلاسل جلاكسي S10.

كما أضافت سامسونج إلى هذه القائمة هاتفها Samsung Galaxy Z Flip بجميع إصداراته إلى استقبال تحديثها الجديد One UI 4 وقد توافر هذه التحديثات في سويسرا وإيطاليا فيمكن لمستخدمي هاتف One UI 4 المتواجدين في هذه الدول  الترقية إلى التحديث الجديد بسهولة دون انتظار.

أما عن باقي الدول فكل ما عليهم هو الانتظار بضع أيام لكي يصل التحديث الجديد في بلدهم بنجاح فتعمل سامسونج بأقصى جهده على توفير هذا التحديث في جميع أنحاء العالم لكي يستمتع المستخدمون باستخدامه.

كما احتوى هذا التحديث على بعض الإصلاحات ومن هذه الإصلاحات التي قام بها الوضع المُعتم و Always On Display للحصول على استخدام مريح مع واجهة سهلة وبسيطة مع الانتقال السريع بين الواجهات العديدة المختلفة.