سلسلة هواتف Galaxy S10 تحصل على واجهة One UI 4

سلسلة هواتف Galaxy S10 تحصل على واجهة One UI 4

قامت شركة سامسونج بإطلاق تحديثها الجديد منذ بضعة أيام وقد توافر هذا التحديث في العديد من هواتفها فتم توافره لسلسلة نوت 20 منع سلسلة هواتف جلاكسي اس 20.

كما أن سامسونج طرحت التحديث لأجهزتها اللوحية فتم توافره في تابلت سامسونج جلاكسي اس 7 و اس 7+ وهذا التحديثات التي قامت سامسونج بتوفيرها لم تشمل جميع البلدان فتم توافرها في معظم البلاد ولكن ليس جميعها ذلك إذا لم يتم توافر التحديث على جهازك فعليك بالانتظار بضعة أيام.

سلسلة هواتف Galaxy S10

وفي بداية العام الجديد قامت سامسونج بالاعلان عن هدية لمستخدميها حيث قامت بتوفير تحديثات One UI 4 على سلسلة هواتف سامسونج جلاكسي اس 20 وهذا التحديث متوفر لهذا الاصدار G977BXXUBGULB من هذه السلسلة.

بالاضافة إلى المميزات التي يقدمها التحديث فهو يعمل على زيادة الأمان في هذه السلسلة للحفاظ على الهواتف من المتجسسين والمخترقين ومنع أي ثغرة يمكن لهولاء الأشخاص اقتحام الهاتف من خلالها.

أما عن البلدان التي سيتم توافر فيها التحديث فقامت سامسونج بإطلاق التحدث في سويسرا فقط أما عن باقي دول العالم فسيتم توافرها في مدة زمنية قصيرة لن تتجاوز الأسبوعين لذلك عليك الانتظار فقط بضعة أيام ليتم توافر التحديث في بلدك.

لكن لابد لك من التحقق يدويا فقد تجد التحديث تم توافره على جهازك لكي تستطيع الاستفادة من مميزاته وحماية هاتفك بأقصى درجة أمان ممكنة وتعمل سامسونج على إطلاق التحديث بأقصى سرعة ممكنة لتوفر لمستخدميها استخدام آمن وشيق دون قلق من الاختراق.