تويتر ينشئ تسميات توضيحية لمقاطع الفيديو

تويتر ينشئ تسميات توضيحية لمقاطع الفيديو

تقدم شركة تويتر الكثير من التحديثات المستمرة على تطبيقها الشهير تويتر، ومن بين هذه التحديثات الأخيرة، أنها قدمت خاصية حظر الصور والفيديوهات الخاصة بالأفراد دون الموافقة على نشرها، حيث زادت شعبية شركة تويتر بعد تقديم هذه الميزة.

تعلن شركة تويتر على تقديم العديد من المميزات الرائعة، ومن بين هذه المميزات هى تسمية توضيحية تلقائية لمقاطع الفيديو أو ترجمة الفيديوهات التى يتم نشرها على تويتر، كما أنها أتاحت ذلك لنظام التشعيل اندرويد وايفون، أيضاً تم توفيرها للويب.

كما أن التسميات سوف تظهر عند بداية تشغيل الفيديو، كما أن الفيديو سوف يكون مكتوم الصوت، ويمكن الضغط على زر (CC) لتشغيل التسميات أو الترجمة بشكل تلقائى.

يجب العلم أن جميع الفيديوهات التى سيتم نشرها تلقائياً، سيتم إنشاء تسميات تلقائياً، ولا يوجد طريقة إلى الان إلى تغيير هذه التسمية أو الإبلاغ عن تسمية معينة.

بناء لما تم إعلانه من شركة تويتر أنها سوف تتيح التعديل على هذه التسميات فى المستقبل، كما أنها سوف تتيح طريقة محددة للإبلاغ عن التسميات التى قد يتم تصنيفها أنها مسيئة.

يُعد تقديم التسميات أو الترجمة التلقائية للفيديو من أفضل المميزات التى قدمتها شركة تويتر فى الأونة الأخيرة، وبالرغم من أن هذه التقنية ليست الأفضل فى الوقت الحالى، ولكنها تساعد المستخدمين على ترجمة الفيديوهات بلغات متتعدة، وأوضحت شركة تويتر أنها تعمل على ترجمة المقاطع الفيديو وصور Gif.