تطبيق حملي: تحميل برنامج حملي لمتابعة الحمل يوميًا

تطبيق حملي

هناك الكثير من السيدات عند دخولهم على الحمل يبحثون عن كثيراً عن معلومات تخص الحمل وكيفية تعاملهم معه، لذلك يعد تطبيق حملي من أفضل التطبيقات التي تساعد الحوامل في الكثير من الأسئلة حول حملهم كما يقدم هذا التطبيق بعض النصائح المتعلقة بالأطعمة والفيتامينات التي قد تفيد الحامل وتفيد الطفل بشكل أكبر.

برنامج حملي يحتوى على الكثير من المقالات الكاملة عن التمرينات التي تساعد الحوامل في فقدان الوزن بعد الولادة أيضاً وكل هذه الخدمات قام التطبيق بتقديمها مجاناً.

كما أن التطبيق يعمل على أفادتك في حملك والمتابعة معك خطوة بخطوة في التعرف على الاعراض التي تتعرضي إليها بالإضافة الى مشاركة العديد من أسماء البنات والأولاد وتجارب السونار والتصوير بالموجات الفوق صوتية وقوائم الأطعمة المضرة التي يجب عليك الابتعاد عنها، كما يعرض عليك الأطعمة المفيدة أيضاً والمناسبة للحوامل والمنتجات التي تخص الأطفال بإكمال وغيرها الكثير من المعلومات المختلفة.

لماذا تستخدم تطبيق حملي؟

لأنه من أفضل التطبيقات التي تمد الحوامل بالكثير من المعلومات التي تساعدهم في إتمام حملهم بسلام، كما أن التطبيق يحتوى على الكثير من القوائم التي تستطيع من خلالها الحصول على إجابة الأسئلة التي تدور في ذهنك لأنه تطبيق عالمي ويكتب فيه كبار الأطباء في مختلف الدول الأوروبية، كما أن التطبيق يعد شبكة اجتماعية كاملة للسيدات الحوامل والمقبلين على الولادة.

برنامج متابعة الحمل بالعربي يحتوى على واجهة بسيطة تناسب جميع الفئات والذين ليس لديهم الخبرة الكافية مع التعامل مع الهواتف الذكية كما أن التطبيق يحتوى على مزيج من الألوان في تصميمه مما حبب الكثير من المستخدمين في استخدامه.

لم تتوقف مميزات التطبيق الى هذا الحد بل يحتوى التطبيق على صور لنمو الجنين حيث يمكنك معرفة كيف يبدو طفلك كل أسبوع ومعرفة التطورات التي تحدث له، كما أن التطبيق يحتوى على ميزة العد العكسي الذى سيقوم بأخبارك بالمدة المتبقية لك لتتم عملية الولادة.

نبذة عن تطبيق حملي 

يعد هذا التطبيق ضروري لكل امرأة حامل حيث سيكون هو الدليل الأساسي معك خلال رحلة حملك، كما أن التطبيق سيُمدك بالكثير من المعلومات التي تكون مفيدة لك ولطفلك بشكل كبير حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق اكتشاف كل ما يتوقعه عقلك.

كما أن التطبيق سيتمكن من أخبارك بالموعد المتوقع لولادتك وسيخبرك بالموعد كل يوم من خلال العد العكسي، كما أنه سيقدم لك الكثير من النصائح الخاصة بالأطعمة المفيدة والضارة لك ولطفلك، كما أنه يمدك بالكثير من الأجوبة من خلال قائمة تضم الكثير من السيدات والأطباء العالميين.

كذلك يعد أفضل تطبيق لمتابعة الحمل بالعربي لأنه يحتوى على شكل مبسط يمكنك من خلاله الحصول على كل ما تريد من أجوبة لما يدور في ذهنك دون مواجهة أي تعقيدات، و سيمكنك أيضاً من الحصول على صور نمو جنينك يوم بعد يوم لذلك يمكنك ملاحظة ومتابعة التغيرات التي تحدث للجنين يوم بعد يوم مما سيجعلك تشعرين بسعادة بالغة جداً.

ليس هذا فقط بل يستطيع التطبيق أن يقدم للسيدات الحوامل معلومات هامة عن كيفية الحصول على المزيد من النوم أثناء فترات الحمل من خلال تقديم العديد من أنواع الفيتامينات المختلفة التى يحتاجها جسمك للتغذية و لتغذية الجنين أيضاً.

معلومات عن تطبيق حملي

برنامج متابعة الحمل يوم بيوم من أفضل التطبيقات التي يمكن من الحصول على كل ما تريدون حول موضوع حملك بشكل مجاني بالكامل بدون الحاجة الى إنفاق الكثير من الأموال، كما أن برنامج متابعة الحمل والولادة يحتوى على العداد العكسي والذى سيقوم بأخبارك يوم بعد يوم وموعد الولادة المتوقع لك.

لا يحتاج برنامج متابعة الحمل بدون نت الى مساحة كبيرة في هاتفك لان حجمه صغير للغاية فلن تحتاج إلى حذف أي شيء من ذاكرة الهاتف من أجل تحميله، فإذا كنت من السيدات الذين لديهم فضول حول متابعة مرحلة الحمل حتى تتفادى الوقوع في أي خطأ أثناء ولادتك بسبب قلة الخبرة وقلة المعلومات الكافية حول الموضوع، لذلك يجب عليك تحميل برنامج متابعة الحمل لأنه يعد التطبيق الأفضل حول العالم لاحتوائه على الكثير من الخبرات الخاصة بمن مروا بهذا الشيء من قبل والعديد من الأطباء العالميين.

معلومات عن تطبيق حملي

  • حجم التطبيق: يتباين بحسب الجهاز.
  • سعر التطبيق: مجاني.
  • متطلبات التطبيق: نظام تشغيل أندرويد 5.0 فأحدث.
  • تقييم البرنامج: 4.9 من 5.

تحميل تطبيق حملي للاندرويد

برنامج متابعة الحمل بالعربي من أفضل البرامج التي يقدم لك جدول متابعة الحمل والذى تستطيع من خلالة معرفة اليوم المتوقع لعملية الولادة الخاصة بك، كما أن التطبيق يحتوى على قسم خاص بالطفل والذى يحتوى على عدد كبير جداً من الأجوبة التى تدور فى ذهنك من خلال تجارب مستخدمي التطبيق الحقيقيين للحصول على أكبر استفادة حقيقية وعن تجربة حقيقية.

ما هي مميزات تطبيق حملي

  • حجم التطبيق:
    يعد برنامج حملي من أفضل البرامج التي تتميز بصغر حجمها لكي تناسب جميع المستخدمين.
  • التصميم:
    يتميز برنامج حملي بتصميمه السهل البسيط الذي يناسب جميع الفئات وكذلك الأشخاص الذين لا يعرفون الكثير حول استخدام الهواتف الذكية.
  • مجانى:
    يعد برنامج حملي مجانى بشكل كامل حيث أنه لا يحتوى على أى خصائص مدفوعة وتعد هذه من أفضل المميزات التى مكنته من أن يكون أفضل برنامج متابعة الحمل بالعربي.
  • العداد العكسي:
    يتميز تطبيق حملي باحتوائه على العداد العكسي والذى تستطيع من خلاله متابعة اقتراب موعد الولادة يوماً بعد يوم.
  • صور الأجنة:
    يحتوى برنامج متابعة الحمل والولادة الرائع على صور توضيحية لصور الجنين والتي تستطيع من خلالها معرفة التطور الذى يحدث في شكل الجنين يوم بعد يوم.
  • المنتدى:
    يحتوى تطبيق حملي على منتدى كبير بداخله والذي يمكنك من طرح الأسئلة ومشاركة الأفكار مع الأمهات الآخرين الموجودين على هذا التطبيق مما يمكن من الحصول على أجوبة حقيقية لما يدور فى ذهنك واكتساب المزيد من المعرفة من خبرات الأمهات الأخرى الذين مرو بالحمل من قبل.
  • دعم اللغات:
    من أكثر الخصائص الهامة التي يحتوي عليها تطبيق حملي أنه يحتوى على العديد من اللغات التي يمكن للمستخدم من خلالها اختيار اللغة التي تناسبه من بينهم.
  • نادى الطفل:
    يحتوى برنامج حملي على نادى خاص بالطفل والذي يمدك بالكثير من المعلومات حول الأكلات التي تفيد طفلك وكذلك يمدك بالمعلومات الكافية حول الفيتامينات التي تناسب نمو طفلك بشكل صحيح.
  • معلومات موثقة:
    يقوم برنامج حملي بتقديم العديد من المعلومات التي تهم وتخص الحوامل والأمهات وكل ذلك من خلال أطباء عالميين ذات خبرة عالية في هذا المجال مع مصادر موثوقة كما يمكنك التأكد مها إذا كنت تريد ذلك.

كيفية التسجيل في تطبيق حملي 

يمكنك بسهولة معرفة كيفية التسجيل في تطبيق حملي من خلال متابعتكم لهذه الخطوات:

  • فى البداية قم بتحميل برنامج حملي من المواقع الالكترونية المعروفة مثل Google Play.
  • بعد الانتهاء من تنزيل التطبيق على جهاز الموبايل الخاص بك قم بفتح التطبيق.
  • بعد فتح التطبيق سيطلب منك بتسجيل التاريخ الخاص بحملك.
تطبيق حملي
برنامج حملي
  • وبعدها يمكنك استخدام التطبيق بكل بساطة.

شرح استخدام تطبيق حملي

  • ايقونة (HOME): وهى الواجهة الاساسية للبرنامج والتى يمكنك من خلاله التصفح عن بعض الاسئلة المتعلقة بالحمل.
تطبيق متابعة الحمل
  • ايقونة (Birth Club): تحتوى هذه الايقونة على عدد من البوستات والاسئلة الخاصة بأشخاص حقيقين والذى يُمكنك من خلاله المشاركة معهم.
برامج متابعة الحمل
  • ايقونة (Tools): تحتوى هذه الايقونة على العديد من المحتويات مثل (Baby- Pregnancy- Trying To Conceive).
افضل برنامج لمتابعة الحمل
  • ايقونة (More): تحتوى هذه الايقونة على العديد من الخيارات والتي تستطيع من خلالها تغيير الايميل الخاص بك وغيرها الكثير من المميزات كما هو موضح فى الصور.
برنامج متابعة الحمل والولادة

تحميل تطبيق حملي 

اسئلة هامة عن تطبيق حملي

هل تطبيق حملي مجانا؟

نعم يعتبر برنامج حملي مجانى بالكامل لانه لا يحتوى على أى مميزات مقابل الدفع.

هل يعمل برنامج حملي على الكمبيوتر؟

للأسف لا يمكنك تحميل برنامج حملي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن يمكنك استخدام محاكى.

هل يدعم تطبيق حملي اللغات؟

نعم يدعم تطبيق حملي الكثير من اللغات التي يستطيع المستخدم من خلالها اختيار اللغة التي تناسبه.

هل يحتاج تطبيق حملي إلى مساحة تخزين كبيرة؟

لا يحتاج تطبيق متابعة الحمل الى مساحة تخزين كبيرة لان حجمه صغير للغاية فهو يناسب جميع الاجهزة.

هل تعمل برامج متابعة الحمل بدون انترنت؟

للأسف لا يعمل برنامج متابعة الحمل بالعربي بدون انترنت.

هل يمكن معرفة موعد الولادة من خلال التطبيق؟

نعم يمكنك معرفة موعد الولادة المتوقع من خلال العداد العكسي الموجود فيه بكل سهولة.

هل يمكنني الحصول على صور للجنين؟

نعم يمكنك من خلال برنامج متابعة الحمل بالعربي تتبع صور الجنين يوم بعد يوم وملاحظة كافة التغيرات التي يتغير إليها يومياً.

في النهاية من خلال برنامج متابعة الحمل بالعربي يمكن الحصول على الكثير من المعلومات التي تفيدك بشكل عام وتفيد الجنين أيضاً حيث يحتوى التطبيق على القوائم التي تمدك بالطعام المناسب لك ولطفلك، كما يحذرك من بعض الأطعمة التي قد تشكل عليك وعلى الجنين أي ضرر.