شركة آبل تكشف عن إبداعها بنظارة VR

تكشف شركة آبل عن إبداعها بنظارة VR

منذ فترة قصيرة وتحديداً في مايو من هذا العام قامت شركة آبل بإعلانها عن علامة تجارية جديدة تابعة لها تحمل اسم realityOS والتي كنا نتوقع أنها ستكون خاصة بنظارات الواقع الافتراضي التابعة لشركة آبل وها نحن اليوم نقف أمام إبداع شركة آبل في هذا المجال حيث تكشف شركة آبل عن إبداعها بنظارة VR اليوم.

سجلت اليوم شركة آبل ثلاثة إبداعات لبراءة الاختراع وكانت جميعهم لنظارات الواقع الافتراضي والتي أطلقت الشركة عليهم اسم لنسختين من نظارات الواقع الافتراضي وهما VR / AR اسم Reality Processor و Reality One و Reality Pro في كافة الإيداعات التي تمت بمكاتب براءة الاختراع داخل السعودية والولايات المتحدة و كندا و استراليا.

تكشف شركة آبل عن إبداعها بنظارة VR

من المتوقع أن يكون Reality Pro و Reality One عبارة عن أنظمة النظارات التي تستطيع الاتصال بها كما أنه هناك احتمال آخر أن يكونا مسمي لنظارات الرأس نفسها كما أنه من المتوقع أيضاً أن تكون Reality Processor هي عبارة عن معالج النظارة.

ظهرت بعض التصريحات والتي تقول بأن نظارة آبل ستحصل على شاشة من نوع OLED والتي تعمل بدقة 4K كما أن النظارة تحتوي على 15 وحدة كاميرا إذا كانت هذه هي المواصفات الحقيقية التي ستظهر بها نظارة الواقع الافتراضي التابعة لآبل فدعني أخبرك أنها ستكون أكثر تميزاً عن نظارة الشركات الأخرى المنافسة لآبل.

سيتم توفير نظارة الواقع الافتراضي من شركة آبل مقابل 300 دولاراً فقط ونرى أن هذا المبلغ مناسباً للغاية عند النظر للميزات التي ستأتي بها هذه النظارة الرائعة.