انستجرام يقدم ميزة تعيين مشرفين داخل البث المباشر

انستجرام يقدم ميزة تعيين مشرفين داخل البث المباشر

تعمل شركة ميتا على توفير الكثير من المميزات الرائعة داخل تطبيق انستجرام، وبناء على التحديثات التي وفرتها الشركة فى الأونة الأخيرة، نرى أنها قد وفرت ميزة الحذف الجماعي لجميع المستخدمين بدون تدخل منهم، وهذه الميزة وفرت إزالة شخص ما من متابعتك بدلا من حظره.

كما أتاح انستجرام ميزة إعادة ترتيب الصور فى ملفاتهم الشخصية، حيث أن هذه الميزة ساعدت التجار أو الحسابات التجارية على انستجرام من تسليط الضوء على أحد منتجاتها، ويمكن إنشاء نسخة إحتياطية لجميع هذه التعديلات من خلال موقع الويب، حيث قد وفر انستجرام هذه الميزة داخل انستجرام للويب.

لم يكن الأمر مقتصر على تقديم المميزات التى تساعد المستخدمين على تحسين الأداء الخاص بهم أثناء استخدام التطبيق، لكن تعمل الشركة بشكل مستمر على توفير الحماية الكاملة لبيانات هؤلاء المستخدمين من المحتالين الذين يستغلون نفس الهوية لموقع انستجرام.

حيث عملت شركة ميتا على غلق ما يقارب 10 ألف موقع شبيه لموقع انستجرام قام بعض المحتالين من إنشاء هذه المواقع بغرض سرقة بيانات المستخدمين بالإضافة إلى سرقة بيانات الحسابات البنكية.

الان تعمل شركة انستجرام على توفير ميزة جديدة داخل التطبيق، وهذه الميزة تسمح لمستخدمي البث المباشر من تعيين أحد المشرفين للرد على التعليقات أو إدارة التعليقات حتى يتم التركيز على البث الخاص بهم.

تعتبر هذه الميزة من أفضل المميزات التى وفرتها الشركة حتى شهر مارس لهذا العام، حيث سهلت على المستخدمين من إنشاء البثوث على التطبيق بدلا من الإضطراب والقلق أو النسيان بسبب خروج تعليق سيئ أو غير ذلك.