جوجل تحذر عملائها من ثغرة أمنية خطيرة تهدد بياناتك الشخصية

جوجل تحذر عملائها من ثغرة أمنية خطيرة

تُعد شركة جوجل Google هي أكبر الشركات التقنية حول العالم متعددة الجنسيات ومتخصصة فى جميع الخدمات المرتبطة بالإنترنت والمنتجات أيضاً، وهي واحدة من أكبر الشركات المصنعة لتكنولوجيا المعلومات ومن هذه الشركات شركة مايكروسوفت وأمازون وأبل وفيسبوك.

فمن هنا وبعد أن قمنا بالتعرف على شركة جوجل سريعاً، حذرت الشركة الأشهر على مستوى العالم مستخدميها مستخدمي متصفح جوجل كروم فى جميع أنحاء العالم أنه يوجد العديد من الثغرات الأمنية التي من الممكن أن تعرضك للهجوم الإلكتروني في أي وقت.

ووفقاً لبعض التقارير التي أصدرتها شركة جوجل عن تلك الثغرة أنها أصدرت ابعض التصحيحات الأمنية الطارئة لمتصفح جوجل كروم والذي يستخدمه الكثير حول العالم، حيث تنصح شركة جوجل بضرورة التحديث حتى لا يصبح المستخدم هدف سهل للهجوم الإلكتروني المحتمل.

و أعلنت الشركة أن من تلك الثغرات ثغرة تسمي CVE-2022-0609 منتشرة بشكل كبير ومرعب داحل وخارج متصفح جوجل كروم لذا فهي تحذر عملائها من تلك الثغرة الأمنية الخطيرة التى تهدد بياناتك الشخصية.

حيث حذرت جوجل أيضاً أن بعض من الهاكرز على دراية بتلك الخلل الواضح وسيقومون باستغلال تلك الثغرات في الهجوم على بيانات الكثير من المستخدمين وبياناتهم الشخصية، وأكدت شركة جوجل أن تلك الثغرات خطيرة للغاية إذا تم التحكم بها من قِبل الهكر سيقوموا بالتحكم بجهازك بسهولة.

وتعمل جوجل فى تخطي تلك المشكلة الصعبة و الكبيرة عن طريق إصلاح تلك الثغرات، ولكن إلى الأن لم يتم السيطرة على تلك الثغرات من شركة جوجل و سنقوم بموافاتكم بكافة تلك التفاصيل فور ظهور جديد.