تسريبات حول مواصفات ساعة جوجل Pixel Watch

تسريبات حول مواصفات ساعة جوجل Pixel Watch

مع إنتهاء عام 2021 وبداية عام 2022 فتزداد العديد من التسريبات حول ساعة شركة جوجل Google وهى Pixel Watch حيث ظهر في وقت ماضي العديد من التسريبات حول التصميم الخارجي للساعة الذكية حيث يظهر التصميم الخارجي لساعة جوجل Pixel Watch على شكل دائري وشاشة تعمل عن طريق اللمس مع الحواف المستديرة.

وتُشير أيضاُ بعض التسريبات أن ساعة جوجل Pixel Watch الذكية ستحصل على مميزات Wear OS الحصرية والمميزة، وبعيداً عن إسم الساعة الذكية التي تأتي بها ولكن ساعة Pixel Watch ستحتوي على اخر تحديث من جوجل وهو Wear OS 3.

Pixel Watch

حيث سيكون قادر هذا التحديث على تميز بعض المهام الصوتية وتنفيذ المهام أثناء عدم الاتصال بالإنترنت حيث تظل هذه الميزة داخل بعض من هواتف سلسلة الـ Pixel الذكية.

حيث تذكر بعض التقارير أن معالج ساعة Pixel Watch سيأتي من نوع Exynos الخاص بشركة سامسونج وتقول بعض الأراء أيضاً أن من الوارد أن تأتي بمعالج من شركة جوجل نفسها وهو Tensor ولكن إذا كان المعالج Tensor أو Exynos سيتم تصنيعة عن طريق سامسونج.

لايزال هناك أمور غير واضحة فيما كان هذا سيحدث أم لا، ولكن هناك بعض التوقعات حول إصدار ساعة Google Pixel Watch في وقت من عام 2022 القادم ولكن لا يوجد تحديد متى تتواجد بالفعل فنحن بإنتظار جوجل ومؤتمر Made By Google السنوي في شهر أكتوبر من كل عام حيث من الممكن ان يتم صدورها في وقت قبل شهر أكتوبر.