من المحتمل وصول ساعة Google Pixel Watch فى عام 2022

ساعة Google Pixel Watch فى عام 2022

قد شهدنا سابقاً عدة شائعات وتسريبات عن Google Pixel Watch التي كانت تقول أن جوجل تعمل على تصنيع ساعة ذكية، ولكن لم نشاهد ذلك خلال تلك السنوات إصدار ساعات ذكية من جوجل.

ولكن في وقتنا الحالي ومع التطور الذي تعيش فيه شركة جوجل وبعد إصدار هاتفها المميز جوجل بيكلسل 6 حيث يقال أن جوجل تقوم فعلياً بالعمل على Pixel Watch على عكس بعض الشائعات التي ترددت خلال السنوات الماضية، حيث ذُكر مصدر الخبر حول كيفية حدوث ذلك الأمر حيث كان هناك بعض التشكيكات في ذلك الخبر بعد التعرض لبعض الشائعات عن تلك الساعة الذكية.

فمن هنا نقوم بتوضيح تلك الساعة وكيفية عملها، فتعمل ساعة Google Pixel Watch على تشغيل Wear OS 3 لعرض أحدث إصدار من برنامج الساعات الذكية الذي يُعد من الإصدارات المميزة لدى الشركة.

Google Pixel Watch

وستكون شكل الساعة على شكل دائري كما هو المعتاد فى الساعات الذكية، وليس لها إطار مادي بحسب ما تم عرضة لدي المصدر حيث تم مشاهدة شاشة بلا حواف، ويقول المصدر أيضاً أن الساعة Google Pixel ستلتقط مقياس الصحة واللياقة البدنية كما في ساعات أبل المميزة.

فيطلق على تلك الساعة حالياً اسم “Rohan” ولكن سيتم تغيير تلك الإسم عند صدور الساعة رسمياً وتتمتع بمميزات عديدة وهي أنها تقوم بقياس نبضات القلب وعدد الخطوات فمع تلك المكونات ستحتاج الى عملية شحن يومية فمن المتوقع أيضاً أن تكون عملية الشحن بطيئة وفقاً لما ذكره المصدر.

من المتوقع صدور تلك الساعة خلال عام 2022 وأقرب معاد قد يحدث فيها ذلك هو الربع الأول من العام ذاته، وتهدف ساعة “Rohan” منافسة Apple Watch وذلك فيما يتعلق بعمر البطارية ويبدو أنها من الوارد تفوقها فى ذلك الأمر، من المتوقع عن سعر Google Pixel سيكون 350 دولار على الأقل إن لم يصل أكثر من ذلك.