واتس اب تحدث واجهة المكالمات الصوتية للايفون (قيد التشغيل)

واتس اب تحدث واجهة المكالمات الصوتية للايفون

تعمل شركة ميتا (التى تعرف سابقاً باسم فيس بوك) على توفير الكثير من الخصائص للمستخدمين، والتى تسهل طبيعة استخدم التطبيق، أو توفير بعض الخدمات للمستخدمين، مثل خاصية إنشاء الملصقات على تطبيق واتس اب ويب، أيضاً خاصية مراجعة التسجيل الصوتى قبل إرساله للطرف الأخر.

قد أعلنت شركة ميتا على تطبيقها الشهير واتس اب منذ عدة أيام أنها أتاحت على هواتف ايفون إشعار يذكر المستخدمين أن التطبيق يدعم التشفير من طرف لطرف أخر.

أيضاً اعلنت شركة ميتا بناء لما تم الاعلان عنه على موقع WABetaInfo أنها تعمل على تطوير واجهة جديدة لصفحة الاتصال والرسائل الصوتية على تطبيق واتس اب، حيث ستكون على شكل موجة أنيقة، كما أنها قامت بإضافة مجموعة جديدة من الخلفيات التي يمكن تعيينها بشكل فردي لكل دردشة.

واتس اب تحدث واجهة المكالمات الصوتية للايفون
مصدر الصورة: موقع WABetaInfo

لا داعي للقلق من تعلم كيفية الاتصال على تطبيق واتس اب، بناء لم تم الإعلان عنه أن جميع الأزرار سوف تحتفظ بشكلها الأصلى، ولن يوجد تغيير فى ذلك، حيث أن واتس اب تعمل على تصميم العديد من النوافذ الأكثر تطور وأناقة.

بناء على الصور التي يتم تداولها على المواقع الإلكترونية فإن الواجهة الرسمية للمكالمات سوف تُقسم على جزئين، الجزء السفلى سوف يحتوى على أزرار الاتصال والتى تكون شبيه إلى حد ما أزار تطبيق ماسنجر.

بالنسبة للجزء العلوى فإن سوف يحتوى على على رقم المتصل أو اسم المتصل، وصورة ملف التعريف مع موجة أنيقة، مع لون أخضر ساطع يوضح أنك فى وضع الاتصال.

فى الوقت الحالي، تم تقديم هذه الميزة على تطبيق واتس اب لنظام التشغيل أيفون، كما سيتم توفير هذه الميزة لنظام التشغيل أندرويد.