هونر تكشف عن اسم هاتفها القابل للطي Honor Magic V

تسريبات حول مواصفات Honor Magic V القابل للطي

قد أعلنا فى الأيام القيلة الماضية قد أعلنا عن هاتف هونر Honor القابل للطي حيث كان يحمل إسم Honor Magic Fold، ولكن اليوم أعلنت شركة هونر Honor عن تغيير إسم الهاتف إلى Honor Magic V القابل للطي.

حيث يُعد هاتف Honor Magic V هو أول هاتف قابل للطي من شركة هونر، حيث تأتي مواصفات الهاتف بشاشة بمقاس 8 بوصة، مع مجموعة ثمانية النواة بسعة 8 جيجا رام  من ذاكرة الوصول العشوائية مع 256 من ذاكرة التخزين مع كاميرا تصل دقتها الى 108 ميجا بكسل.

Honor Magic V

وتأتي الكاميرا الأمامية لدي الهاتف بدقة 16 ميجا بكسل، من المتوقع ايضاً أن يأتي هاتف Honor Magic V ببطارية تصل سعتها الى 4500 مللي أمبير مع نظام تشغيل أندرويد 11.

حيث من المفترض أن يدعم هاتف هونر القابل للطي أحدث جيل من الإتصال حيث اعلنت هونر أن فى الأيام القليلة المقبلة ستشارك بعض المواصفات عن هاتفها القابل للطي ونحن بإنتظار ذلك الأمر وسيتم موافاتكم بكافة المستجدات عن هاتف Honor Magic V.

في المقابل ستُعلن شركة هواوي Huawei عن هاتفها القابل للطي وهو P50 Pocket حيث سيكون مشابه تماماً لهاتف سامسونج Samsung وهو Galaxy Z Flip 3 حيث يمكنك حمل الهاتف في جيبك.

والخبر الذي نريد التأكيد عليه أن قد غيرت الشركة إسم الهاتف الى Honor Magic V من وكالة الصحافة الخاصة بالشركة حيث نتطلع الى مزيد من الأخبار حول هاتف هونر القابل للطي فى الأيام القليلة المقبلة.