تستعد Oppo لإطلاق هاتف جديد من سلسلة Find X قريباً

تستعد Oppo لإطلاق هاتف جديد من سلسلة Find X قريباً

بعد أن أعلنا سابقاً أن هاتف Oppo Find X5 سيكون بديلاً لهاتف أوبو رينو 7 في الإصدار العالمي، حيث تأتي سلسلة هواتف Oppo Find X5 خلفاً لسلسلة هواتف Oppo Find X3.

فمن هنا فتعمل شركة أوبو Oppo على ثلاث هواتف جديدة من سلسلة هواتف Find X حيث حصل إثنين من تلك الأجهزة على شهادة 3C التي تدعم الهاتف بالشحن السريع Super VOOC وتلك الأجهزة هي Oppo Find X5 و Find X5 Pro حيث تصل قوة شحن كلا الهاتفين بقدرة 80 واط.

بينما يأتي الهاتف الثالث Oppo Find X5 Lite الذي لم يحتوي على العديد من المفاجئات، وبالنظر إلى الإصدارات المميزة لدى تلك السلسلة Oppo Find X5 و Find X5 Pro حيث من المتوقع أن كلا الهاتفين يحتوي على شحن سريع بقوة تصل إلى 80 واط.

حيث كان هناك توقع أن شحن الهاتف من المتوقع أن يصل إلى 125 واط وهذا إعتقاد وتوقع خاطئ، حيث كان يستخدم في الإصدار السابق Find X3 بطارية بحجم 4500 مللي أمبير مع شحن يصل قوته إلى 65 واط.

وبالنظر إلى معالجات هاتف Find X5 و هاتف Find X5 Pro حيث أكدت شركة أوبو على أن نسخة البرو ستحصل على معالج شركة كوالكوم وهو Snapdragon 8 Gen 1 بينما Find X5 العادي فيحصل على معالج من شركة ميديا تيك وهو Dimensity 9000.

بينما يأتي كاميرا بتصميم مميز حيث تأتي الكاميرا الرئيسية للهاتف بدقة 50 ميجا بكسل مع مستشعر من شركة سوني Sony IMX766، مع كاميرا تصوير عرضي بدقة 50 ميجا بكسل أيضاً بالإضافة إلى كاميرا ثالثة تليفوتوغرافي بدقة 13 ميجا بكسل حيث تأتي بمستشعر سامسونج Samsung S5K3M5.

ووصولاً لشاشة الهاتفين فسنجد أنها من نوع واحد وهي شاشات أموليد التي تأتي بحجم 6.78 بوصة بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ولكن الإختلاف فقط في الدقة.