تسريبات حول تصميم هاتف Oppo Find X5 Pro وموعد إصداره

تسريبات عن موعد إطلاق هاتف Oppo A57 4G في الهند

تُعد شركة أوبو Oppo من الشركات المميزة والهامة والرائدة في عالم تصنيع الهواتف الذكية بشكل خاص وتصنيع الأجهزة الإلكترونية بشكل عام حيث تُعد من الشركات التي لها رأي مسموع في عالم تصنيع الهواتف الأندرويد.

فمن هنا وبعد أن أعلنا أمس عن هاتف Oppo Find X5 الذي سيكون بديلاً لهاتف Reno7 عالمياً، حيث يأتي هاتف Oppo Find X5 خلفاً لهاتف Oppo Find X3 الذي قررت شركة أوبو Oppo قطع السلسلة بعدم تنزيل هاتف Oppo Find X4 حيث يُشير الرقم 4 إلى الموت لدى الصينيين.

فمن هنا فتتوافر لدينا العديد من التسريبات حول مواصفات وتصميم هاتف Oppo Find X5 Pro الذي يأتي تابع لسلسلة هواتف Oppo Find X5 حيث تُظهر الصور أن الهاتف يأتي مع دعم “MariSilicon” حيث يأتي مكتوب بين عدسات الهاتف.

هاتف Oppo Find X5 Pro
gsmarena

فتوضح العديد من التسريبات والتوقعات العديد من مواصفات الهاتف التي يحتوي على ذاكرة وصول عشوائية (RAM) تصل إلى 12 جيجا رام، مع وجود ذاكرة للهاتف تتسع إلى 256 جيجا بايت من مساحة الهاتف الأساسية.

وتقول التسريبات أيضاً أن هاتف Oppo Find X5 Pro يحتوي على واجهة أوبو الحديثة ColorOS 12.1 ولكن هذة المواصفات لم تكُن بمفاجأة لدى الكثير من المستخدمين ولكن تُعد من المواصفات المميزة التي تأتي لدي الهاتف.

ولم تحدد التسريبات متى سيتوفر الهاتف بشكل رسمي ولكن هناك قد أعلنت سابقاً شركة أوبو عن موعد إصدار سلسلة Find X5 والذي تأتي خلال الربع الرابع من عام 2022.