موعد الإعلان عن هاتف Xiaomi Redmi Note 11 في أوروبا

موعد الإعلان عن هاتف Xiaomi Redmi Note 11 في أوروبا

تُعد شركة شاومي Xiaomi من الشركات الرائدة والمميزة ومن أهم الشركات التي تقوم بتصنيع الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية المميزة، فمن هنا أعلنت شاومي Xiaomi عن طريق العلامة التجارية الفرعية Redmi حيث أعلنت عن هاتف Redmi Note 11.

فمن هنا سيتم بيع هاتف Xiaomi Redmi Note 11 في أوروبا بسعر يبدأ من 250 يورو أي بما يُعادل 284 دولار أي بما يُعادل 4500 جنيه مصري، فمن هنا فأعلنت شركة شاومي عبر منصة التواصل الإجتماعي تويتر بالإعلان عن حدث يوم 26 يناير حيث سيكون الهاتف هو الظهور الأول في أوروبا بشكل عام.

فلن تعلن شاومي Xiaomi عن عدد الهواتف التي من المتوقع أن يتم إصدارها في أوروبا، حيث سيكون من ضمن تلك الهواتف التي ستُصدر خلال يوم الأربعاء المُقبل وهو هاتف Redmi Note 11 4G والذي تم الإعلان عنه في الشهر الماضي داخل الصين فقط ولكن قد حا الاوان لإصدارة فى أوروبا ومنه إلى الشرق الأسط.

حيث يأتي الهاتف بمجموعة من شرائح المعالجات من نوع Helio G88 SoC حيث من المتوقع أن يأتي النسخة العالمية لهاتف Xiaomi Redmi Note 11 بمجموعة من الشرائح من شركة كوالكوم و هي Snapdragon 680.

يأتي هاتف Xiaomi Redmi Note 11 بكاميرا ثلاثية بالخلف الأساسية بدقة 50 ميجا بكسل والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بكسل مع دعم صوت الاستريو بطارية الهاتف بسعة 5000 مللي أمبير مع قوة شحن تصل إلى 18 واط.

وإذا كانت المواصفات السابقة من الشهر الماضي كما هي في النسخة العالمية، ويحتوي الهاتف على شاشة من نوع LCD بقياس 6.5 بوصة بمعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز بدقة FullHD +، مع نظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة MIUI 12.5.