شركة جوجل تصدر تحديثات جديدة فى موجز Google Discover

تحديثات جديدة فى موجز Google Discover

تعمل شركة جوجل على تقديم الكثير من المميزات الرائعة داخل الخدمات الخاصة بها، فى الأونة الأخيرة عملت شركة جوجل على إضافة العديد من التحديثات الجديدة على تطبيق Gmail والذى يعد من أفضل تطبيقات المراسلة عن طريق البريد الإلكتروني، حيث قدمت بعد التغييرات الجديدة للتفرقة بين الدردشة و Space.

ليس هذا الأمر فقط، ولكن عملت الشركة على الاستحواذ على شركة microLED التي تعمل على إنشاء نظارات الواقع الإفتراضي، وذلك لتقديم العديد من الخدمات الرائعة الأخري داخل هذه النظارات والتى تعمل بشكل أساسى على نظام التشغيل اندرويد.

لم يكن هذا فقط التحديثات الجديدة التى قدمتها الشركة فى الأونة الأخيرة، ولكن عملت الشركة على تطوير موجز Discover المتخصص فى نشر المقالات في الخلاصات لنظام التشغيل أندرويد.

حيث يعتبر Google Discover من أشهر الخدمات التي تقدمها شركة جوجل للمواقع الإلكترونية، حيث تعمل هذه الخدمة على توفير الكثير من المقالات للكثير من المستخدمين بناء على اهتمامهم.

الان عملت شركة جوجل على تطوير ميزة Google Discover بحيث يتم استخدام بعض المميزات التى تدعمها مواقع التواصل الإجتماعي مثل ميزة الإعجاب والتعليقات وغيرها.

 تحديثات جديدة فى موجز Google Discover
مصدر الصورة: موقع 9to5google

وبناء على التقارير المتداولة فإنه سوف يظهر للمستخدمين زر الإعجاب على الشرائح، وبالتالي يمكن تحديد المحتوى الأكثر إعجاب للكثير من المستخدمين، بالإضافة إلى إنشاء تصويت خاص بك على هذه الشرائح وبالتالي إظهار هذا التصويت للمستخدمين الأخرين.

فى الأونة الأخيرة لم يعد خدمة Google Discover متعلقة بنشر المقالات فقط، ولكن اصبح إقتراح الفيديوهات أمر مفيد أيضاً.