جوجل تحدث أيقونات تطبيق Gmail للتفرقة بين الدردشة و Spaces

جوجل تحدث أيقونات تطبيق Gmail للتفرقة بين الدردشة و Spaces

تعمل شركة جوجل على توفير الكثير من المميزات الرائعة داخل التطبيقات التى تقدمها الشركة، حيث قدمت شركة جوجل تحديث جديد داخل تطبيق Gmail والذى يساعد المستخدمين على التفرقة بين إشعارات الرسائل و Spaces.

حيث عملت شركة جوجل على توفير تحديث جديد على أندرويد بشأن رموز الإشعارات والتى تكون لخدمة الدردشة والـ Spaces، بالرقم من أن تطبيق Google Hangouts لم يعد يستخدمة الكثير من المستخدمين، إلا أنه من الجيد تغيير النظام الخاص بالمراسلات.

من المعروف أن Chat هو تطبيق خاص بالمراسلات اليومية، وأن Spaces هو تطبيق يشبه إلى حد كبير Slack للتواصل مع مجموعات أكثر.

بناء لما تم تداوله على موقع 9to5Google أن شريط الحالة الخاصة بتطبيقى Chat و Spaces هى نفسها تقريباً، وسيظهر كل منها فقاعة مملوءة وخلفها فقاعة خلفها.

 تحدث أيقونات تطبيق Gmail للتفرقة بين الدردشة و Spaces
مصدر الصورة: موقع 9to5google

بالنسبة لإشعارات تطبيق Spaces سوف تري ثلاث أشخاص يقفون خلف بعضهم كما هو موضح بالصورة.

قامت شركة جوجل بتوفير هذا التحديث على هواتف آيفون ومن المتوقع أن يتم توفير هذا التحديث على نظام التشغيل اندرويد.

لم يكن هذه التحديثات الجديدة فقط التى قدمتها شركة جوجل، ولكنها قد قدمت ميزة التدقيق النحوي على Gboard لهواتف اندرويد، وتساعد هذه الميزة المستخدمين على الكتابة الصحيحة على الهاتف.

لم يكن هذا الأمر متوفر فى الماضى، ولكن لقت هذه الميزة الكثير من الشعبية بين المستخدمين سواء كان الأمر متعلق باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية.

الميزة التى قدمتها شركة جوجل تسمى بميزة Grammar Check والتى يمكن الوصول لها من خلال الإنتقال إلى الإعدادات الخاصة بالهاتف، ثم البحث عن Text Correction.