واتس اب يستعد للإستحواذ على حصة المستخدمين لتطبيق Discord

واتس اب يستحوذ على حصة المستخدمين

تعمل شركة ميتا على تقديم الكثير من الخصائص والمميزات والخدمات الرائعة داخل تطبيقاتها مثل تطبيق واتس اب وانستجرام وفيسبوك وغيرها الكثير، فى الأونة الأخيرة نرى أن شركة واتس اب قد عملت على توفير العديد من الخدمات مثل ميزة الردود التفاعلية والتى لقت شعبية كبيرة بين المستخدمين.

من ناحية أخري قد وفرت ميزة الإستماع إلى المحادثات الصوتية، وتساعد هذه الميزة على الإستماع إلى المحادثات الصوتية فى حالة تصفح الرسائل الأخرى، وبالتالي توفير بعض الوقت أثناء استخدام التطبيق.

كما وفر التطبيق ميزة البحث داخل المحادثات وتساعد هذه الميزة على البحث عن المحادثات أو رسائل معينة داخل المحادثات الفردية والمحادثات الجماعية.

لم يتوقف الأمر على هذه الميزات فقط، ولكن عملت شركة واتس اب على تقديم بعض الخدمات الأخرى التي تساعد المستخدمين على سهولة التحكم فى الجروبات الخاصة بهم.

فعملت شركة واتس اب على تقديم ميزة New community والتى من خلالها يمكن التحكم بشكل أفضل فى الجروبات، وجعلها فى تصنيفات محددة، حتى يسهل الوصول لها.

من المعروف أن خاصية New community يشتهر بها تطبيق Discord ومن واقع الأمر يعمل واتس اب على السيطرة بشكل كبير على حصة مستخدمي تطبيق Discord.

وبناء على التقرير الصادر من موقع androidpolice فإن أيكونة المجتمعات سوف تحل محل ايقونة الكاميرا، ولم تظهر بعد التفاصيل التى تفيد حذف خاصية الكاميرا من الواجهة الرئيسية للتطبيق.

من المتوقع أن تتم توفير هذه الخاصية قريباً على نظام التشغيل ايفون، ثم توفرها لنظام التشغيل أندرويد.