انفنكس تستعد لإطلاق هاتف Infinix Zero Ultra

انفنكس تستعد لإطلاق هاتف Infinix Zero Ultra

من المتوقع أن تُطلق شركة انفنكس Infinix الخاصة بتصنيع الهواتف الذكية هاتف جديد وذلك خلال الربع الثالث من عام 2022 حيث من المتوقع أنه هو هاتف Infinix Zero Ultra حيث تقول بعض التسريبات المتوفرة لدينا أن هذا الهاتف يُقدم أسرع معدل شحن في الأسواق المختلفة.

وفقًا للعديد من التقارير والتصريحات الصادرة من TechYorker، حيث يمكن تقديم هاتف Infinix Zero Ultra داخل الهند في الأشهر القليلة المُقبلة، لذا سنقوم بتوضيح وعرض كافة مواصفات هاتف Infinix Zero Ultra وما الذي سيُقدمه من مميزات.

لم يتضح لدينا العديد من التسريبات الشاملة ولكن توفرت لدينا سرعة الشحن المُتوقعة لدي هاتف Infinix Zero Ultra حيث يأتي الهاتف بقدرة شحن قوية تصل إلى 180 واط حيث تُطلق الشركة على هذا الشحن اسم Thunder Charge وسيكون هذا الهاتف هو الأغلى مقارنة بسلسلة هواتف Zero.

هاتف Infinix Zero Ultra

تقول التسريبات أيضاً أن هاتف شركة انفنكس يأتي بمعيار شحن سريع حيث سيكون قادر على شحن بطارية الهاتف بنسبة 50% في غضون 4 دقائق فقط وهذا أمر ممتاز للغاية، كما تأتي بطارية هاتف Infinix Zero Ultra بسعة 4500 مللي أمبير.

كما يعمل الهاتف بذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا رام مع ذاكرة تخزين رئيسية بسعة 256 جيجا بايت، بالإضافة إلى أن الهاتف يعمل بشبكات اتصال من الجيل الخامس 5G، ويتراوح سعر الهاتف بما يقرب من 30000 روبية هندية أي بما يُعادل 380 دولار أمريكي.

تقول الشركة أن الهاتف يأتي لمنافسة العديد من الهواتف الذكية المميز الرائدة والتي منها هاتف OnePlus Nord 2T وهاتف POCO F4 5G  وهاتف iQOO Neo 5G لكن نحن بإنتظار الإعلان الرسمي الخاص بالهاتف حتى نتمكن من تجربة الهاتف بشكل أفضل.