تعمل شركة iQOO على إطلاق هاتف iQOO Neo 6 بلون جديد

تعمل شركة iQOO على إطلاق هاتف iQOO Neo 6 بلون جديد

قامت شركة iQOO بالإعلان عن هاتف iQOO Neo 6 الشهر الماضي ويُعد هذا الهاتف هو الهاتف الأول من شركة iQOO لسلسلة Neo وتم إصدار الهاتف بلونين مختلفين وهما Cyber Range – Dark Nova وتعمل الشركة الآن على إطلاق لون جديد من الهاتف وهو اللون البرتقالي.

كما لابد لك أن تعرف أن اللون الجديد خاص بالإصدار الذي يأتي برامات 12 جيجا رام وذاكرة داخلية بحجم 256 جيجابايت ولن يأتي في أي إصدارات أخرى وهذا اللون سيتم إطلاقه في الهند ونحن نعلم جميعاً أن سعر هذا الاصدار في الهند ياتي بسعر 33499 روبية هندية.

أما عن ما يميز الهاتف فهو يأتي بشاشة من نوع AMOLED تتميز بأنها تدعم معدل تحديث 120 هرتز كما تدعم خاصية الـ HDR10+ وتأـي بقياس 6.62 بوصة مع كثافة بكسلات 398 بكسل لكل إنش مع دقة 1080×2400 بكسل ولم تأتي شاشة الهاتف بدعم طبقة حماية لحمايتها من الصدمات.

أما عن المعالج موبايل iQOO Neo 6 فيأتي بمعالج من كوالكوم من نوع Snapdragon 870 5G مع معالج رسوميات Adreno 650 ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة استخدام من نوع Funtouch 12.

كما يتميز الهاتف ببطاريته القوية التي تدعم الشحن السريع بقدرة شحن 80 وات وتأتي هذه البطارية بحجم 4700 مللي أمبير، بالإضافة إلى أن الإصدار الجديد الذي سيأتي باللون البرتقال لم يتم الإعلان عن موعد إطلاقه الرسمي لكنه سيكون في وقت قريب من اليوم لذلك كل ما عليك هو الانتظار بضعة أيام إلى أن يتم ظهور أي معلومات تخص هذا الاصدار.