تعرف على كافة مواصفات هاتف Nothing Phone 1

الموعد الرسمي لإطلاق هاتف Nothing Phone 1

أعلنا في وقت سابق أن أحد مؤسسي شركة وان بلس OnePlus يعمل على وجود مشروع جديد وشركة حديثة خاصة بتصنيع الهواتف الذكية، حيث ظهرت العديد من التسريبات الخاصة بتلك الهاتف المميز والتي تؤكد أن الهاتف سيتم إطلاقه خلال الشهر الجاري ونحن بإنتظار ذلك الأمر.

قبل الإعلان الرسمي لهاتف Nothing Phone 1 نقوم بعرض العديد من مواصفات الهاتف الداخلية المميزة والرائعة، كما يُعد هذا الهاتف من أكثر الهواتف المُنتظرة خلال الربع الثالث من عام 2022 حيث تقول التسريبات أنه يأتي رسمياً في يوم 12 يوليو الجاري.

سنقوم بمتابعة كافة التفاصيل فور الإعلان عنها وذلك عبر موقع تقني لذا ترقبوا ذلك الحدث الهام والمميز والأول لدى شركة Nothing، حيث من المتوقع أن يأتي الهاتف بسعر 30000 روبية هندية أي بما يُعادل 380 دولار أمريكي ولكننا لسنا متأكدين من سعر الهاتف.

يأتي الهاتف بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.55 انش بدقة FHD + بالإضافة إلى وجود معدل تحديث عالي يصل إلى 120 هرتز، بالإضافة إلى دعم مجموعة شرائح من نوع Snapdragon 778+ 5G وهو الموفر للطاقة من قِبل شركة كوالكوم.

كاميرات الهاتف الخلفية تأتي ثنائية الأساسية لدى الجوال تأتي بدقة 50 ميجا بكسل والكاميرا الثانية تأتي بدقة 16 ميجا بكسل، بينما الكاميرا الأمامية لدى الهاتف تأتي بدقة 16 ميجا بكسل، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجا رام من نوع LPDDR5 مع ذاكرة تخزين 256 جيجا بايت.

يعمل هاتف Nothing Phone 1 بنظام تشغيل أندرويد 12، مع بطارية بسعة ممتازة تصل مساحتها إلى 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 45 واط عن طريق شاحن من نوع USB-C بالإضافة إلى دعم الشحن اللاسلكي واللاسلكي العكسي بقوة 5 واط.