هاتف OnePlus Nord 2T يتوفر في الهند

تم إصدار هاتف OnePlus Nord 2T في الهند

هناك العديد من التسريبات التي تم إصدارها خلال الأسابيع الماضية حول إصدار شركة وان بلس OnePlus هاتف جديد ضمن سلسلة الـ Nord وهو هاتف OnePlus Nord 2T الذي كان من المتوقع إصداره بشكل رسمي قريباً.

فمن هنا أعلنت شركة وان بلس عن هاتفها المميز وهو هاتف OnePlus Nord 2T الذي تم إصداره اليوم رسمياً داخل الهند، لذا سنقوم من خلال هذا الخبر بتوضيح كافة مواصفات وسعر وموعد شراء الهاتف وتوافره في الأسواق.

فمن هنا تقول الشركة أن هاتف Nord 2T يأتي في يوم 5 يوليو الجاري، أما بالنظر إلى مواصفات الهاتف التي يأتي بها فنجد أن الهاتف يأتي بشاشة ممتازة ذات ألون مميزة وهي من نوع AMOLED وبدقة عالية Full-HD + بمقاس 6.43 انش مع دعم الشاشة لمعدل التحديث الـ 90 هرتز و ألوان HDR10 + مع توفر طبقة حماية من نوع Gorilla Glass 5.

هاتف OnePlus Nord 2T

يعمل هاتف OnePlus Nord 2T بمعالج من تصنيع شركة ميديا تيك وهو من إصدار  Dimensity 1300، يعمل الهاتف بذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجا رام مع ذاكرة داخلية بحجم 256 جيجا بايت.

بالنظر إلى كاميرا الهاتف الخلفية فسنجد أنها تأتي ثلاثية الأولى بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 والثانية عريضة بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2 أما الكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجابكسل بفتحة مقاس f / 2.4، بينما الكاميرا الأمامية فسنجد أنها تأتي بدقة 32 ميجابكسل.

يعمل هاتف OnePlus Nord 2T بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة تشغيل وان بلس Oxygen OS 12.1، وبطارية تبلغ مساحتها 4500 مللي أمبير مع شاحن يعمل بميزة الـ SUPERVOOC بقوة 80 واط.