الإمارات تسمح لمواطنيها تداول العملات الرقمية المشفرة

الإمارات تسمح لمواطنيها تداول العملات الرقمية المشفرة

بالرغم من المخاوف من قِبل العملات الرقمية المشفرة والتي تصعب على الحكومات والبنوك  المركزية تنظيمها، إلا أن دولة الإمارات العربية المتحدة قررت ولأول مرة إتاحة التداول بالعملات المشفرة مثل البيتكوين والايثر يوم والأصول الإفتراضية.

ترى حكومة الإمارات أنه قد يفيد ذلك اقتصادها وذلك بسبب شعبية التداول فى الأصول الإفتراضية بين المستثمرين ومستخدمين الانترنت والتكنولوجيا، حيث سمحت بعض الوكالات الحكومية للبورصات بإتاحة بيع وشراء العملات الرقمية بواسطة العملات الورقية مثل الدرهم الإماراتي أو الدولار الأمريكي.

تمكنت منصة Pallapay التابعة للإمارات المتحدة من جذب الكثير من المستثمرين وذلك بفضل خبرتها الواسعة فى تقنية blockchain حيث تمكنت من إنشاء نظام مميز جداً لبيع وشراء العملات والأصول الرقمية، وذلك بعدما تمكنت المنصة من إدارج تشفيرها الخاص “Palla ” فى البورصات الدولية.

تعمل منصة Pallapay على الانتشار بشكل كبير وذلك بإستمرار تقديم الكثير من المميزات للمستخدمين مثل سهولة تحويل العملات الرقمية إلى أوراق مالية يتم تحويلها إلى الحساب البنكى الخاص بالمستخدمين، أيضاً لا يتم فرض رسوم تحويل أثناء التداول والكثير من المميزات الأخري.

وأكدت منصة Pallapay أنه عند تحويل الأموال للمستخدمين فإنه يتم تحويل الأموال من حسابات دولية تابعة لمنصة Pallapay وذلك بعد تأكيد عملية تحويل عمليات مشفرة.