أهم أخبار الهواتف الذكية في الأسبوع الثاني من عام 2022

أخبار الهواتف الذكية في الأسبوع الثاني من عام 2022

بعد أن أعلنا في وقت سابق من الأسبوع الماضي عن جميع أخبار الهواتف الذكية الخاصة بالأسبوع الأول حيث يمكنك مراجعتها بسهولة من هنا، حيث يأتي عام 2022 ببعض الهواتف المميزة لدي العديد من الشركات.

فمن هنا سنوضح كافة الأخبار الهامة التي حدثت خلال الأسبوع الثاني من عام 2022 لذا قم بمتابعة ذلك بعناية.

ففي البداية فقد أعلنت شركة سامسونج Samsung عن هاتفها الذي يأتي من سلسلة الـ FE وهي الفان إيدشن وهو Galaxy S21 FE الذي قد طال إنتظاره كثيراً ولكن قد أعلنت عنه سامسونج خلال الأسبوع الماضي.

Galaxy S21 FE

وبالنظر إلى أهم الأحداث الهامة فنجد أن شركة وان بلس OnePlus قد أعلنت عن هاتفها الرائد لعام 2022 وهو OnePlus 10 Pro داخل الصين، حيث يتميز الهاتف بمعالج من شركة كوالكوم وهو الرائد لعام 2022 وهو Snapdragon 8 Gen 1 SoC وبقوة شحن تصل إلى 80 واط لذا فهو قد يُعد من أفضل هواتف العام نظراً لما يُقدمة من مميزات عديدة.

OnePlus 10 Pro

ووصولاً بالحدث الأبرز لهاذا الأسبوع والذي أعلنت فيه شركة هونر Honor عن أول هاتف قابل للطي لدى الشركة وهو Honor Magic V ليس فقط ذلك بل أنه أول هاتف قابل للطي يحمل معالج شركة كوالكوم أيضاً وهو الرائد والمميز Snapdragon 8 Gen 1، حيث لم تقرر الشركة بعد عن إذا ما كانت ستطرح الهاتف خارج الصين أم لا فنحن بإنتظار ذلك.

Honor Magic V

وعند الحديث عن الهواتف القابلة للطي فلابد ان نذكر شركة أوبو Oppo حيث تواجه شركة أوبو نقصاً في تسجيل أكثر من مليون عملية حجز لهاتف Oppo Find N.

Oppo Find N

وختاماً لهواتف الأندرويد لهاذا الأسبوع حيث اعلنت شركة ريلمي Realme عن هاتفها Realme 9i الذي يُعد أول هاتف من سلسلة الـ 9 حيث يأتي الهاتف بمعالج ليس بالقوي ولكن يُعطيك اداء مقبول عند الإستخدام وهو Snapdragon 680 مع بطارية بحجم مميز تصل حجمها إلى 5000 مللي أمبير مع قوة شحن مناسبة للغاية بقوة 33 واط.

Realme 9i

ووصولاً لعشاق شركة أبل Apple حيث تم تسريب بعض الأخبار حول سلسلة  أبل القادمة وهي iPhone 14 حيث تقول التسريبات أن من المتوقع أن تحتوي الكاميرا الرئيسية للهاتف بدقة 48 ميجا بكسل، ووجود العديد من التسريبات أيضاً عن رامات هاتف iPhone 14 القادمة حيث من المتوقع أن تأتي السلسلة بذاكرة تخزين عشوائية (RAM) تصل إلى 6 أو 8 جيجا رام.

iPhone 14

فمن هنا فقد أنهينا كافة اخبارنا الخاصة بالأسبوع الثاني من عام 2022 و سنقوم بموافاتكم بكافة الأخبار الخاصة بالهواتف الذكية في الأيام المُقبله لذا ترقب ذلك.