تسريبات هامة حول رامات هاتف iPhone 14 Pro و Pro Max

تسريبات هامة حول رامات هاتف iPhone 14 Pro و Pro Max

هناك العديد من التسريبات التي تنص على أن من الممكن احتواء هاتف iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max على ذاكرة تخزين عشوائي “RAM” أكبر من أي جهاز أيفون iPhone سابق من شركة ابل.

حيث تتوافر أيضاً العديد من التسريبات حول إلغاء شركة آبل Apple عن سلسلة الأيفون مني iPhone mini بحجم 5.4 بوصة وذلك خلال عام 2022، حيث يتوقع أن تشمل سلسلة هواتف أيفون 14 على شاشة مقاس 6.1 بوصة الإصدار iPhone 14 Pro مقاس 6.7 بوصة الإصدار iPhone 14 Pro Max.

حيث من المتوقع أن يصل ذاكرة الوصول العشوائي “رامات” خلال العام المقبل لسلسلة هواتف أيفون 14 إلى 8 جيجا رام، حيث يصل الحد الأقصي لهواتف أيفون من ذاكرة الوصول العشوائية الى 6 جيجا رام فقط.

وتقول أيضاً العديد من التسريبات أن من المتوقع أن يحصل سلسلة هواتف iPhone 14 Pro يحتوي على كاميرا ثلاثية حيث تأتي الكاميرا الرئيسية للهاتف بدقة 48 ميجا بكسل والثانية فائقة الاتساع وتصل دقتها إلى 12 ميجا بكسل، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجا بكسل.

حيث ستقوم الكاميرا الأساسية برفع مستوى التصوير الفوتوغرافي إلى مستوى متطور، حيث تقول أيضاً العديد من التسريبات أن من المتوقع أن يكون كاميرا هاتف أيفون 14 برو قادرة على التصوير بدقة الـ 8K بسهولة.

حيث قالت العديد من المصادر أن من الممكن أن تحصُل سلسلة هواتف آيفون 14 على شاشة بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، وهذا أمر غير متوافق مع التقارير السابقة التي كانت تنص على أن سلسلة هواتف iPhone 14 تحتفظ بمعدل شاشتها القديم وهو 60 هرتز.