تسريبات حول مواصفات كاميرا هاتف Xiaomi 12 Ultra

مواصفات كاميرا هاتف Xiaomi 12 Ultra

تُعد شركة شاومي Xiaomi من أهم وأكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية حول العالم، حيث حققت الكثير من النجاحات فى الفترات الأخيرة من حيث المبيعات الكُبري التي حققتها عن طريق الكثير من الهواتف الذكية مثل هاتف Xiaomi Mi 11.

ففي وقت سابق من هذا العام توفرت العديد من التسريبات حول هاتف Xiaomi 12 Ultra وبالأخص كاميرا الهاتف، حيث من المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرات خلفية جبارة تُقددم تجربة إستخدام قوية وممتازة، فمن هنا فتتوافر الكثير من التسريبات فى الأيام القيلة الماضية حول كاميرا الهاتف.

حيث تم الكشف عن طريق Digital Chat Station أن تصميم الكاميرا الخلفية سيحتوي على شعار Leica الأحمر، حيث تتوافر بعض الصور المسربة لهاتف Xiaomi 12 Ultra، حيث تمنحك تلك الصور نظرة وتخيل أفضل لتصميم الهاتف المتوقع.

هاتف Xiaomi 12 Ultra
gsmarena

فقد كان هناك الكثير من التسريبات السابقة التي تنص على أن كاميرا هاتف Xiaomi 12 Ultra ستأتي ثلاثية مثل هاتف Mi 11 Ultra الذي تم إصدارة مؤخراً من قِبل شاومي.

ولكن الصور توضع أن الكاميرا الخلفية لدي هاتف Xiaomi 12 Ultra ستأتي رباعية وليست ثلاثية كما أُثير البعض مؤخراً، حيث من المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 50 ميجا بكسل بينما الكاميرا الثانية فتأـي بدقة 48 ميجا بكسل، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 20 ميجا بكسل.

من المتوقع أيضاً أن ياتي الجوال بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.6 انش، بجودة 1440×3200 بكسل مع معدل تحديث (refrish rait) عالى حيث من المتوقع أن يصل إلى 120 هرتز مع دعم الشاشة لـ HDR 10+.

كما سيأتي الهاتف بمعالج من نوع حديث من تصنيع شركة كوالكوم وهو من إصدار Snapdragon 8 Gen 1، فمن هنا فترددت الكثير من الشائعات حول موعد إصدار الهاتف بشكل رسمي ولكن فى الحقيقة لا توجد أي أخبار حول الموعد الرسمي لإطلاق هاتف Xiaomi 12 Ultra.

المصدر