تم الكشف رسمياً عن هاتف Realme GT Neo 3T

تسريبات بخصوص موعد إطلاق هاتف Realme GT Neo 3T

أصدرت شركة ريلمي Realme هاتف جديد من سلسلة الـ GT وبالأخص الـ Neo وهو هاتف Realme GT Neo 3T حيث يتشابه تلك الهاتف بشكل كبير مع الإصدار أو النسخة العادية وهو Realme GT Neo 3 فمن هنا سنقوم بعرض بعض من مواصفات الهاتف المتوقعة.

وتقول التسريبات أن هاتف Realme GT Neo 3T سيأتي بمعالج من شركة كوالكوم وهو Snapdragon 870 SoC، بالإضافة إلى شاشة من نوع AMOLED بدقة FHD + مقاس 6.62 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز.

بالنظر إلى كاميرا الهاتف الخلفية فمن المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفية أساسية بدقة 64 ميجا بكسل بينما الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 8 ميجا بكسل بينما الكاميرا الثالثة وهي الخاصة بالمايكرو فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل.

هاتف Realme GT Neo 3T

أما بالنسبة للذاكرة العشوائية فتأتي بحجم 8 جيجا رام، بينما الذاكرة الداخلية للهاتف تأتي بنسختين وهم 128 / 256 جيجا بايت، بالإضافة إلى أن الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة ريلمي المميزة Realme UI 3.0.

كما يأتي هاتف Realme GT Neo 3T ببطارية بحجم تصل إلى 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع حيث تصل قوة الشحن إلى 80 وات، أما بالنسبة لألوان الهاتف فيأتي بعدة ألوان وهي الأسود والأصفر والأبيض.

من المتوقع ايضاً أن يتم إصدار هاتف Realme GT Neo 3T بسعر 470 دولار وذلك لنسخة الـ 8 جيجا رام مع 128 جيجا بايت، بينما نسخة الـ 8 جيجا رام مع ذاكرة تخزين 256 جيجا بايت تأتي بسعر 510 دولار أمريكي.