أبل تعمل على إطلاق سماعة Apple MR فى يناير القادم

أبل تعمل على إطلاق سماعة Apple MR يناير القادم

قامت شركة أبل بتوفير العديد من المعلومات الهامة في مؤتمر أمس والتي تم ذكرها في موقع تقني إلا أن أبل اليوم قامت بالإعلان عن إطلاق سماعة افتراضية جديدة باسم Apple MR وسيتم ذلك في أوائل العام القادم، وهذه السماعة تختص بالواقع الافتراضي.

كما أنه من المُفترض أن تُطلق أبل هذه السماعة في وقت سابق، لكن هذا الأمر لم ينجح، وهذا بسبب التجارب العديدة التي تقوم بها أبل لكي تقوم بتوفير أفضل مُنتج في جميع أنحاء العالم كعادتها.

بالاضافة إلى هذه التجارب العديدة إلا أن وباء كورونا كان له دور كبير في عملية تأخير المُنتج، وهذا لما فعله الوباء في الصين هذا العام من إغلاقات مستمرة، والتي تسببت في تأخير جميع الأعمال والمنتجات في الصين.

الآن قد أخبرنا مُحلل أبل الشهير Ming-Chi Kuo أن موعد الإطلاق الخاص بسماعة Apple MR سيكون في يناير من عام 2023 كما أن سماعة Apple MR ستدخل مرحلة الـ EVT وهذه المرحلة هي الخاصة باختبار التحقق الهندسي الذي يتم على السماعة لفحصها بشكل دقيق في الربع الأخير من عام 2022.

كما ذكرنا سابقًا سيكون موعد الإعلان عن السماعة في الربع الأول من عام 2022 أما في الربع الثاني سيتم الإعلان عن بداية الحجز الخاص بسماعة Apple MR أما بخصوص الموعد الخاص ببيعها بشكل رسمي سيكون ذلك في مؤتمر أبل القادم الذي يُعرف باسم WWDC 2023.

وقد تعتقد أن هذه المواعيد بعيدة لكن لا تقلق فخلال هذه الفترة سنقوم بتوفير لك جميع المعلومات الحديثة التي يتم توافرها من أبل عن WWDC 2023 أو عن أي منتج آخر.