أبل تُعلن عن إطلاق تحديث خاص بـ WatchOS 9 

تسريبات بخصوص شاشة ساعة Apple Watch Series 8

قامت شركة أبل في مؤتمر مطوري البرامج الخاص بها عام 2022 بالإعلان عن توافر تحديث جديد لساعة WatchOS 9 وهذا التحديث يضم العديد من المميزات منها تحسين العديد من أشكال ساعة أبل.

بالإضافة إلى حصول الساعة على أربع وجوه جديدة وجميعها ذات شكل حصري ومميز وهذه الوجوه كالتالي: Metropolitan – Lunar – Playtime – Astronomy أما بخصوص الأشكال التي تم تحديثها، أهمها وجه الساعة والذي يعمل على إظهار الوجه بخاصية البورتريه مع تواجد العديد من المناظر الطبيعية مع تواجد وجوه كلاسيكية أيضاً.

أبل تُعلن عن إطلاق تحديث خاص بـ WatchOS 9 

كما أن التحديث يوفر للشاشة إظهار العديد من المعلومات الهامة التي قد يحتاجها المستخدم في مهامه اليومية فيمكنك إضافة تدريبات مخصصة لكي تقوم بأدائها مع إمكانية وضع فترات الاستراحة وفترات العمل مع إمكانية إضافة العديد من التنبيهات الجديدة وإضافة معدل ضربات القلب والسرعة والقوة.

ساعة أبل watchOS 9

بالإضافة إلى أن تطبيق Workout يدعم تحديث جديد ومن خلال هذا التحديث فيأتي التطبيق مع دعم أنواع جديدة من التمارين الرياضية، كما يقوم بالانتقال بين التمارين من خلال مستشعرات الحركة المتواجدة في الساعة وبذلك فهو يقوم بالانتقال من رياضة ركوب الدراجات إلى تمارين السباحة ورياضة الجري.

تحديث WatchOS 9 

كما أن الرياضيين سيفرحون بجميع الميزات الجديدة حيث ستوفر لهم معلومات خاصة بطول الخطوة التي يقوم بها مع معرفة وقت تلامس الأرض كما يمكنك الاستعانة بوضع Pacer الذي يقوم بحساب السرعة والوقت للمكان الذي تريد الوصول إليه لكي تصل إلى وجهتك التي تريدها في الوقت المناسب.

ساعة watchOS 9

وقد أضافت شركة أبل الأدوية في الساعة لكي تساعدك على تناول الأدوية في وقتها وأخذ المكملات الغذائية دون فقدان أي جرعة والحفاظ على صحتك وهذا ما تريده أبل للمستخدمين.