شركة تسلا توفر نظام التحذير من مخاطر السيارات داخل سيارتها

نظام التحذير من مخاطر السيارات

تعتبر شركة تسلا من أكبر الشركات التي تنتج سيارات كهربائية، وتعمل الشركة بشكل مستمر على إضافة أنظمة الحماية التي تساعد على حماية الأشخاص أثناء قيادتهم لسيارة تسلا، مثل أنظمة الطوارئ وغيرها.

الان عملت شركة تسلا على إضافة نظام جديد داخل السيارة وهو نظام التحذير من مخاطر السيارة، وتعمل الشركة بشكل كبير على القضاء على الحوادث التي قد تتسبب بها السيارة، أو أن الشركة تسعى إلى توفير نظام يوضح للأخرين أن السيارة بها عطل وذلك قبل القيادة أو التحرك بها.

وفقاً لما تم الإعلان عنه فإن شركة تسلا المملوكة لـ Elon Musk قد وافقت على بروتوكول الموقع المعزز للمخاطر وذلك لتقديم السلامة في حالات الطوارئ.

ستعمل هذه التقنية في جميع اصدارات تسلا الجديدة، وسوف يتم توفير حلول السلامة في حالات الطوارئ في بعض الأماكن المحددة فقط وهي أمريكا الشمالية، وتعتبر هذه الاتفاقية من أهم الاتفاقيات التي سوف تساعد على حماية الأشخاص من الخواطر أو الحوادث.

أوضح الرئيس التنفيذي للشركة حول السلامة في حالات الطوارئ على أنه سيتم توفير تطبيق مخصص يسمى HELP سيتم اقترانه بجميع سيارات تسلا، وهذه الخطوة سوف تساعد على التغلب على جميع مشاكل السلامة والمتمثلة في حوادث السيارات وغيرها.

أوضح أيضاً أن هذا يعمل على القضاء أو التخلص على جميع سيارات تسلا المعطلة وذلك من خلال ميزة اتصالات الطوارئ الذكية الجديدة، يبدو أن شركة تسلا تحاول السيطرة على تواجدها داخل الأسواق بعد احتلال شركة Lightyear حصة لا بأس بها في سوق السيارات الكهربائية بعد الإعلان عن سيارة Lightyear 0 الجديدة في الإمارات.