جوجل تتعاون مع McLaren Racing للترويج لنظامي Android و Chrome

جوجل تتعاون مع McLaren Racing للترويج لنظامي Android و Chrome

لطالما كانت لشركات التكنولوجيا وفرق رياضة السيارات روابط قوية بسبب الطبيعة المستقبلية لكلا المجالين حيث تأت أحدث شراكة مباشرة من  Mountain View، حيث أعلنت جوجل و McLaren Racing عن اتفاقية شراكة لعام 2022.

كجزء من الصفقة سيظهر شعار أندرويد على غطاء محرك سيارة F1 بينما علامة Chrome التجارية ستكون على أغطية العجلات، ستقدم جوجل أيضاً منتجاتها لعمليات الفري خلال مسارات السباق في عطلة نهاية الأسبوع.

جوجل تتعاون مع McLaren Racing للترويج لنظامي Android و Chrome

قال زاك براون ، الرئيس التنفيذي لشركة McLaren Racing إنه سيتم دعم فريقه بشكل أفضل للتركيز على أداء القيادة أضاف نيكولاس دريك نائب رئيس التسويق فى جوجل أن ماكلارين ريسينغ تمثل أفضل ما يمكن على مضمار السباق عبر الأداء والتضمين والاستدامة.

ستظهر علامة جوجل التجارية على سيارة MCL36 F1 ابتداءً من نهاية الأسبوع مع Grand Prix في البحرين أما الرقم 58 McLaren MX Extreme E Car سيشاهد ملصقاته الجديدة بدءًا من سباق Island X Prix 2022 المقرر في النصف الأول من شهر مايو.

هذه ليست الصفقة الأولى لفريق بابايا من ووكينغ و المملكة المتحدة فى عام 2018 رأينا شراكة OnePlus مع McLaren حيث أطلقت العديد من الأجهزة بتصميمات برتقالية وفى المقابل تم الترويج للعلامة التجارية للهواتف الذكية بشكل كبير من قبل سائقي الفريق.

Qualcomm موجودة أيضاً على شبكة 2022 ،F1 فى وقت سابق من هذا العام أعلنت الشركة التى تتخذ من سان دييغو مقراً لها أن شعار Snapdragon الخاص بها سيظهر على فيراري F1-75 وفى السابق، يوم الأحد سنتمكن من رؤيته على جوانب السيارة وأجنحة العجلة.