ماسنجر يقدم ميزة جديدة متعلقة بالتشفير من طرف لطرف

التشفير من طرف لطرف

تعمل شركة ميتا على توفير جميع المميزات والخدمات التي تساعد على حماية المستخدمين سواء كان ذلك على تطبيق واتس اب أو ماسنجر أو الفيس بوك وغيرها، كما تعمل الشركة بجهد في تلبية جميع طلبات المستخدمين.

عند الإطلاع على المميزات الرائعة التي قدمتها الشركة في الأونة الأخيرة داخل تطبيق ماسنجر، نرى أنه قد وفرت ميزة Vanish Mode والتي تساعد على التواصل مع الأخرين في واجهة رسائل مختلفة عن الواجهة الرئيسة والتي لا يمكن لأحد الطرفين الاحتفاظ بلقطة للشاشة وعدم الاحتفاظ بالرسائل المكتوبة.

كما وفرت الشركة داخل تطبيق ماسنجر ميزة المدفوعات Facebook Pay والتي تم الاعلان عنها بشكل رسمي 2019، حيث حققت هذه الميزة النجاح الكبير داخل الولايات المتحدة الأمريكية، فيمكن من خلال هذه الميزة مشاركة الأموال بين المستخدمين على تطبيق ماسنجر.

كما عملت الشركة على إضافة بعض مميزات الخصوصية للمستخدمين مثل ميزة إشعار لقطة الشاشة والذي يكون على غرار تطبيق سناب شات، وهذه الخاصية من أهم الخصائص التي أضافتها الشركة فيما يتعلق بخصوصية المستخدمين.

الان تشارك شركة ميتا بعض الأخبار عن ميزة جديدة متعلقة بالتشفير من طرف إلى طرف داخل تطبيق ماسنجر بحيث يكون شبيه لحد كبير موقع الواتس اب الذي يعمل على لتوفير ميزة ردود الفعل على الحالات stories.

يقوم ماسنجر الآن بتوفير ميزة الاحتفاظ بالنسخة الاحتياطية عبر رقم التعريف الشخصي أو رمز أمان، والذي يساعد المستخدمين في حالة فقد الهاتف أو تبديله بهاتف آخر، فيمكن نقل جميع الدردشات من هاتف إلى هاتف أخر بضغطة زر واحدة.

لم تعلن الشركة عن الوقت المحدد لتوفير هذه الميزة لجميع أنظمة التشغيل، ولكن من المتوقع أن يتم توفيرها قريباً على أنظمة التشغيل ايفون.