ماسنجر تحصل على ميزة تقسيم المدفوعات الجديدة

ماسنجر تحصل على ميزة تقسيم المدفوعات الجديدة

قامت منصة ماسنجر بالإعلان عن بدأ اختبار ميزة تقسيم المدفوعات الجديدة والتي من خلالها يستطيع المستخدمون مشاركة التكلفة الخاصة بالفواتير والنفقات كل هذا من خلال التطبيق.

وقد قالت الشركة أن هذه الميزة الجديدة ستكون مجانية تمامًا فيمكن استخدامها بطريقة بسيطة وسريعة في التعامل مع جميع معاملاتك المالية من خلال برنامج الماسنجر دون الحاجة إلى استخدام أي برنامج آخر.

وبالفعل سيتم طرح هذه الميزة الرائعة خلال الأسابيع القادمة للمستخدمين المقيمين في الولايات المتحدة، فيمكن للمستخدمين المقيمين في الولايات المتحدة الآن إرسال الأموال بكل سهولة وطلبها من خلال استخدام Facebook Pay ليس هذا فحسب بل يمكن حتى لغير الاصدقاء على الفيسبوك استخدام هذه الميزة الرائعة بكل سهولة.

ولكي تقوم باستخدام هذه الخدمة فكل ما عليك هو الضغط على زر بدء محادثة جماعية أو الضغط على زر البدء في مركز المدفوعات في برنامج ماسنجر.

وبمجرد الضغط على هذا الزر يمكنك استخدام هذه الميزة بكل سهولة، كما قالت الشركة أن المستخدمين يمكنهم استخدام هذه الميزة في تقسيم نفقات المنزل المشتركة أو استخدامها في الإيجار الشهري بكل سهولة.

وهذه الميزة ستصل في نفس الوقت التي قامت شركة ماسنجر بإضافة ميزة رمزة الاستجابة السريعة  QR والتي تتشابه مع Venmo للمدفوعات الشخصية وهذا كان قبل بضعة أشهر سابقة.

كما أن ميزة Facebook Pay تم إطلاقها لأول مرة في عام 2019 في شهر نوفمبر لكي توفر نظام دفع يمتد عبر التطبيقات التابعة للشركة، وهذا لسهولة إجراء المدفوعات الشخصية التي تتعلق بالتبرعات أو استخدامها في عمليات الخاصة بالتجارة الإلكترونية.