واتس اب تقدم ميزة ردود الفعل على الحالات Stories

ميزة ردود الفعل على الحالات

شركة واتس اب أحد أكبر شركات التواصل الإجتماعي التابعة لشركة ميتا، حيث تعمل الشركة على تقديم المميزات أو الإضافات التي تساعد المستخدمين على استخدام تطبيق واتس اب بسهولة.

من بين المميزات التي تقدمها شركة واتس آب، هي ميزة التراجع عن المحادثات المحذوفة، وهي الميزة قد لقت اعجاب الكثير من مستخدمي واتس آب حيث أنه يمكن التراجع عن الرسائل التي قمت بإرسالها.

أيضاً ميزة حفظ الرسائل المؤقتة والتي يمكن من خلالها الاحتفاظ بالرسائل لمدة لا تزيد عن 24 ساعة، هذا الأمر يساعد على تذكر بعض الرسائل والتي يمكن الرجوع إليها خلال مدة محددة.

كما أن الشركة تسعى إلى إضافة تلبية طلبات المستخدمين، حيث طرحت ميزة المدفوعات الرقمية داخل الهند، حيث يمكن إرسال واستقبال الأموال بسهولة من خلال واتس اب، فالأمر يتطلب فقط أن يكون رقم الهاتف متواجد على جهات الاتصال الخاصة بك.

من بين المميزات التي قد قدمتها الشركة في الأونة الأخيرة هي ميزة الردود التفاعلية على المحادثات، وقد فرت الشركة أكثر من رد فعل مثل القلب والاعجاب والحزن والدهشة وغيرها.

ميزة ردود الفعل على الحالات
مصدر الصورة: موقع androidpolice

على الرغم من أن ميزة ردود الفعل متوفرة في العديد من تطبيقات التواصل الإجتماعي الأخرى مثل واتس اب وسناب شات وغيرها، إلا أنها من أهم المميزات التي لقت شعبية كبيرة بين المستخدمين.

الان تعمل الشركة على توفير ميزة الردود التعبيرية على الحالات Stories، وكما هو موضح بالصورة فإن ردود الفعل تظهر على الاستوري، ويمكن الاختيار فيما بينها وسوف يتم إرسال ردود الفعل للطرف الأخر.