واتس اب ستقدم ميزة الاختباء من أعين المتطفلين قريباً

ميزة الاختباء من أعين المتطفلين

تعتبر شركة ميتا من أفضل الشركات العالمية في مجال التواصل الإجتماعي، حيث وصل عدد مستخدمي واتس اب التابع لشركة ميتا إلى ما يقارب 2 مليار مستخدم نشطاً شهرياً، تسعى الشركة إلى تقديم الكثير من الخدمات أو المميزات الجديدة التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين والتي تكون غير متوفرة في التطبيقات المنافسة الأخرى مثل تطبيق سناب شات أو تطبيق تلجرام.

من بين المميزات التي طرحتها الشركة داخل تطبيق واتس اب هي ميزة التراجع عن المحادثات المحذوفة، أيضاً خاصية حفظ المحادثات المؤقتة وعلى الرغم من أن هذه الميزات لم تتوفر الان في منطقة الشرق الأوسط إلا أنها تخطط قريباً لطرحها على المستخدمين.

لم تهتم فقط الشركة بطرح الميزات الإضافية داخل التطبيق، ولكنها عملت على توفير بعض الخدمات مثل خدمة المدفوعات التي طرحتها للمستخدمين داخل الهند والتي تسهل تحويل الأموال بين مستخدمي واتس اب، وهذا الأمر لا يطلب حسابات بنكية.

ميزة الاختباء من أعين المتطفلين على واتس اب
مصدر الصورة: موقع WABetaInfo

كما نعلم أن شركة واتس اب قد وفرت ميزة منع الظهور أثناء التواجد على التطبيق خلال عام 2020 وقد حققت هذه الميزة التفاعل الكبير بين المستخدمين، الآن تنوي الشركة طرح ميزة جديدة وهى ( من يستطيع رؤيتك في حالة كنت متواجد على التطبيق )، وتم رصد هذه الميزة من قبل موقع WABetaInfo.

حيث رصد WABetaInfo هذه الميزة يتم تطويرها لنظام التشغيل ايفون خلال الأشهر القليلة الماضية، الآن يتم تطويرها لنظام التشغيل أندرويد، وبناء على الصورة فإن هذه الميزة تحمل اختيارين وهو (Everyone – Same as last seen) من المتوقع أن يتم توفير هذه الميزة قريباً لنظامي التشغيل ايفون واندرويد.