شركة واتس اب تقدم خاصية حفظ المحادثات المؤقتة

خاصية حفظ المحادثات المؤقتة

تعمل شركة واتس اب على تقديم ميزة جديدة يتم استخدامها فى حفظ الرسائل المؤقتة التي يتم استقبالها.

كما نعلم أن تطبيق واتس اب قد أتاح خاصية إرسال رسائل مؤقتة فى عام 2020 والتى يتم حذفها تلقائياً وذلك بمجرد رؤية الرسالة أو حذفها بعد مرور 7 أيام بعد الإطلاع عليها.

وبناء على التقرير الذى تم نشره على موقع wabetainfo يبدو أن شركة واتس اب تعمل على إتاحة خاصية جديدة تعمل على حفظ بعض الرسائل المؤقتة فى قسم خاص يعرف باسم Kept Messages.

خاصية حفظ المحادثات المؤقتة

بناء على الصورة، فإن قسم Kept Messages سوف يتم الوصول إليه من خلال الإنتقال إلى ملف المعلومات الشخصية، ثم الإنتقال إلى قسم Kept Messages والذى سوف يحتوى على الرسائل المؤقتة التى تم حفظها بهدف الرجوع إليها فى المستقبل.

يبدو أن هذه الميزة قد تكون مفيدة فى الكثير من الأحيان وذلك عند الضرورة فى حفظ بعض الملفات الرائعة قد تفقدها أو الرسائل التى قد ترغب فى الوصول إليها فى المستقبل.

لم يتم الإعلان عن هذه الميزة بشكل رسمى من شركة واتس آب، ولكن تم اكتشافها داخل تطبيق واتس اب للنسخة التجريبية، ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان عنها قريباً.

من المتوقع أن يتم توفيرها بشكل مبدئي لنظام التشغيل أيفون، ثم توفيرها لجميع مستخدمي واتس اب للاندرويد، وكذلك واتس اب ويب.

قدمت شركة واتس اب العديد من المميزات الرائعة خلال هذا الشهر، ومن أبرز هذه الخدمات هى خدمة الحوسبة السحابية الخاصة بالشركات والتى تساعدها فى توفير الكثير من الخدمات لجميع عملائها.