تسريبات حول سلسلة هواتف Redmi K60 التي تأتي بشاشة 2K

تسريبات حول سلسلة هواتف Redmi K60

بعد أن أعلنت شركة شاومي Xiaomi عن طريق علامتها التجارية ريدمي Redmi مُنذ أيام عن سلسلة هواتف Redmi K50 والتي تضم العديد من الهواتف الذكية المميزة وهي Xiaomi Redmi K50 و هاتف Redmi K50I و هاتف  Redmi K50 Ultra.

بينما تستعد الشركة لإطلاق سلسلة Redmi K50S في أغسطس المُقبل ونحن بإنتظار ذلك الإعلان، فمن هنا فتستعد الشركة لإصدار سلسلة Redmi K60 في مطلع عام 2023 القادم، ونظراً لذلك فتتوفر لدينا العديد من التسريبات حول مواصفات سلسلة Redmi K60 بشكل عام.

وفقاً للعديد من التسريبات التي لدينا والتي تنص على أن معالج تلك السلسلة سيأتي من تصنيع TSMC بتكنولوجيا 4 نانو مما يعني أن من الممكن أن يأتي معالجات السلسلة بالكامل متنوعة بين شركة كوالكوم Qualcomm وشركة ميديا تيك MediaTek.

بالتحديد سيتم استقطاب إصداري MediaTek Dimensity 9000+ و Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 أو أحدى تحديثاتهم، أما بالنسبة لكاميرات سلسلة Redmi K60 بشكل عام فمن المتوقع أن تأتي الكاميرا الأساسية للهاتف بدقة 50 ميجا بكسل مع مستشعر Sony IMX766.

أما بالنسبة لشاشة سلسلة هواتف Redmi K60 فتأتي بدقة 2K مع تواجد ثقب بالأمام خاص بالكاميرا الأمامية كما تحتوي على مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة، وتحتوي تلك السلسلة على قوة شحن قوية من المتوقع أن تصل إلى 80 واط.

في النهاية فهذا كل ما نعرفه حول سلسلة هواتف Redmi K60 حتى الآن، لكن من المتوقع أن يتوفر لدينا المزيد من التفاصيل الداخلية الخاصة بتلك السلسلة المميزة لذا ننصحك بالإستمرار في زيارة موقعنا حتي تتمكن مع معرفة كافة تفاصيل سلسلة هواتف Redmi K60.