واتس اب تقدم ميزة التراجع عن المحادثات المحذوفة

ميزة التراجع عن المحادثات المحذوفة

تعمل شركة ميتا بشكل مستمر على تقديم الكثير من المميزات الرائعة داخل التطبيقات الخاصة بها مثل تطبيق واتس اب أو تطبيق ماسنجر أيضاً تطبيق الفيسبوك.

كنا قد تحدثنا من قبل عن التحديثات التي قدمتها الشركة للمستخدمين مثل خاصية حفظ المحادثات المؤقتة والتي ساعدت المستخدمين على حفظ بعض الرسائل المهمة التي قد يحتاجون إلى الوصول إليها في المستقبل.

أيضاً قدمت الشركة ميزة الهوية الرقمية لمستخدمي تطبيق واتس اب داخل الهند وتعتبر هذه الخدمة هي الأفضل، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى الوثائق الرسمية الخاصة بهم مثل الوصول إلى وسائل المواصلات وذلك بجانب سهولة التحويلات المالية بين المستخدمين.

لم يكن الأمر مقتصر على سوق التحويلات المالية أو المدفوعات الرقمية داخل الهند، ولكن تسعى الشركة للسيطرة على سوق المدفوعات الرقمية داخل البرازيل، وبناء على الإحصائيات فإن البرازيل يعتبر سوق خصب لإنشاء المدفوعات الرقمية.

الان تعمل شركة واتس اب على تقديم ميزة جديدة داخل التطبيق، وهي ميزة التراجع عن المحادثات المحذوفة بالإضافة إلى إتاحة لجميع المستخدمين مشاركة الملفات التي تصل حجمها إلى 2 جيجا بايت.

ميزة التراجع عن المحادثات المحذوفة
مصدر الصورة: موقع androidpolice

بناء على الصورة، فإنه يمكن للمستخدم إرسال الرسائل ثم التراجع عنها وذلك من خلال الضغط على زر UNDO، وهذا الأمر سهل على المستخدمين بدلاً من استخدام خاصية (حذف الرسائل لدى الجميع Delete for everyone) وبناء على الأخبار المتداولة فإن شركة واتس اب تسعى إلى تقديم ميزة استعادة الرسائل المحذوفة.

في الماضي كان من الصعب مشاركة الملفات التي تصل حجمها أكثر من 100 ميجا بايت، الان تنوى الشركة زيادة مساحة ارسال الملفات حتى 2 جيجا بايت.