شركة انستجرام تقدم ميزات جديدة لخاصية Reels

ميزات جديدة لخاصية Reels

تحاول شركة انستجرام تقديم ميزات جديدة داخل التطبيق وذلك بهدف تلبية متطلبات الكثير من المستخدمين مثل ميزة تعيين المشرفين داخل البث المباشر وهذا الأمر يساعد صناع المحتوى على الرد على جميع استفسارات المتابعين.

كما أتاحت الشركة ميزة الحذف الجماعي لجميع المستخدمين، وهذا الميزة من أفضل الميزات الجديدة لهذا العام 2022، حيث أصبح من السهل للمستخدمين اتاحة حذف الحسابات الوهمية داخل الحساب الشخصي.

أيضا أتاح تطبيق انستجرام ميزة إعادة ترتيب الصور في الحسابات الشخصية، أيضا الحسابات التجارية، وساعد هذا الأمر على ترتيب الصور المميزة التي تم نشرها بحيث تكون أعلى الملف الشخصي.

لم يكن الأمر مُتعلق بالميزات الجيدة فقط ولكن تعمل شركة ميتا على غلق الكثير من المواقع التي تحمل هوية موقع انستجرام والتي تعمل على سرقة البيانات الشخصية الخاصة بالمستخدمين، أيضاً سرقة معلومات الحسابات البنكية.

الان تعمل شركة انستجرام على تقديم إضافات جيدة متعلقة بخاصية Reels، وهي اتاحة الوصول لعدد كبير من المؤثرات الصوتية التي يمكن لصناع المحتوى أو المؤثرين استخدامها عند إنشاء الفيديوهات.

كما يمكن إضافة الملصقات التفاعلية، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء استطلاع رأى داخل الـ Reels حيث يمكن للمتابعين التفاعل مع هذا الاستطلاع.

أيضاً تم زيادة مدة Reels من 60 ثانية إلى 90 ثانية مع إمكانية إضافة موسيقى أثناء تصوير الفيديو. كما تسعى شركة انستجرام إضافة الكثير من المميزات الرائعة داخل خاصية Reels وذلك لجلب الكثير من المستخدمين لاستخدام التطبيق.

الآن يمكن للمؤسسات الخيرية جمع التبرعات من خلال نشر الفيديوهات على خلاصة Reels ثم تضمين المؤسسات الخيرية داخل الفيديو.