انستجرام يتيح للمستخدمين ترتيب الصور في ملفهم الشخصي

انستجرام يتيح للمستخدمين إعادة ترتيب الصور في ملفهم الشخصي

تعمل شركة ميتا على تقديم الكثير من المميزات الرائعة داخل التطبيقات الخاصة بها، حيث قدمت الشركة ميزة إحياء الخلاصة الزمنية داخل تطبيق انستجرام والتى يمكن من خلالها إظهار المنشورات المفضلة داخل الصفحة الرئيسية فى الانستجرام.

أيضا قدمت الشركة ميزة تضمين نسخة احتياطية من الملف الشخصى والتى يمكن تحميلها مباشرة من انستجرام للويب، ويعتبر هذه الميزة رائعة جدا حيث يمكن الاحتفاظ بالصور والفيديوهات والرسائل لفترة غير محدودة.

تعمل شركة ميتا الآن على تقديم ميزة إعادة ترتيب الصور يدويا فى الملف الشخصى، ويعتبر هذه الميزة رائعة جدا، حيث يمكن ترتيب الصور المفضلة لديك لتكون أعلى الصور في الملف الشخصي.

بناء على المنشورات المتداولة على موقع تويتر اتضح أن هذه الميزة سوف تعمل بخاصية السحب والإفلات، ويعتبر هذه الميزة جيدة جدا حيث ستسهل اعادة ترتيب الصور يدويا لجميع الفئات العمرية، أيضا سوف تتيح هذه الميزة إعادة ترتيب الفيديوهات الطويلة والفيديوهات القصيرة بسهولة، كما يمكن الاحتفاظ بهذا الترتيب، وإعادة استخدامه مرة أخري.

تعمل شركة انستجرام على تطوير بعض الميزات لكى يسهل على التجار بيع المنتجات الخاصة بهم بسهولة، ويعتبر هذه الميزة من أفضل الميزات التى يستخدمها التجار فى ترويج بعض العروض المميزة لهم.

عند الاطلاع على بعض الامور التى يعمل عليها تطبيق انستجرام، نجد أنه يعمل على التحكم فى الإعلانات التى يتم عرضها على منصة انستجرام، حيث يستخدم المحتالون شبكة التواصل الاجتماعي انستجرام فى ترويج الكثير من العروض المضللة والتى تستهدف سرقة بيانات العملاء أو سرقة بيانات الحسابات البنكية الخاصة بهم، ومن المتوقع أن يتم القضاء على هذا الأمر قريباً.