انستجرام يطرح ميزة الحذف الجماعي لجميع المستخدمين

انستجرام يطرح ميزة الحذف الجماعي لجميع المستخدمين

تعمل شركة ميتا على تقديم الكثير من المميزات الرائعة داخل التطبيقات الخاصة بها ومن بين التحديثات الأخيرة التى قدمتها الشركة داخل تطبيق انستجرام، أنها قد أتاحت للمستخدمين التحكم فى عرض المنشورات المفضلة على صفحة (Home)، كما تم إضافة ميزة ترتيب الصور داخل الملف الشخصى، وتعتبر هذه الميزة من أفضل الميزات التى قدمتها الشركة للشركات والعلامات التجارية.

لم يكن الأمر متوقف على هذه التحديثات، حيث أعلنت ميتا عن طرحها لميزة جديدة وهى ميزة الحذف الجماعي لجميع المستخدمين، وقامت الشركة بطرح هذه الميزة داخل التطبيق وذلك لمنافسة الكثير من الشركات التى تقدم هذه الميزة بشكل مدفوع.

حيث وضحت الشركة أنه يمكن للمستخدمين من أرشفة أو حذف القصص والمنشورات وفيديوهات IGTV و Reels وذلك من خلال عناصر تحكم إضافية جديدة قامت الشركة بإضافتها.

حيث قامت الشركة باختيار العديد من الطرق التى تتيح للمستخدمين من إدارة النشاط الخاص بهم من خلال صفحة واحدة

وبناء لما تم الإعلان عنه فإن ميتا سوف تسمح للمستخدمين من متابعهم النشاط الخاص بهم من خلال هذا القسم، ومن بين النشاطات التى ستسمح للمستخدمين من متابعتها هو التعليقات التى قام المستخدم بكتابتها للمستخدمين الأخرين على التطبيق أيضاً الإعجاب بالمنشورات، كما ستتيح للمستخدمين من إدارة المنشورات المحذوفة أو المؤرشفة مع إمكانية نشرها مرة أخرى.

وتوضح الشركة أن هذه الميزة سوف تتيح للمستخدمين من القدرة على العثور على المحتوى الذى قام بحذفه، بالإضافة بسجل البحث والروابط والإعلانات التى تم التفاعل عليها.

لم تعلن شركة ميتا متى سيتم توفير هذه الميزة للمستخدمين، ومن المتوقع أن يتم توفير هذه الميزة قريباً لجميع مستخدمي ايفون واندرويد.