مايكروسوفت تطلق تطبيق Viva Engage

مايكروسوفت تطلق تطبيق Viva Engage

عملت شركة مايكروسوفت على إطلاق تطبيق جديدا يعمل على جعل الموظفين الذين يعملون بنفس المؤسسة على الاتصال معاً بشكل دائم بصرف النظر عن مسافة البُعد بينهم.

مايكروسوفت تطلق تطبيق Viva Engage

عملت شركة Viva على تخصيص تطبيق Viva Engage كجزء من أسلوب التعاون بين موظفيها داخل إطار الشركة، حيث أن التطبيق قد حصل على كافة المميزات التي من المحتمل أن يحصل عليها تطبيق من تطبيقات الوسط الاجتماعي الحديثة بالإضافة إلى ذلك عمل مصممي التطبيق على تصميم التطبيق بجزء خاص يحتوي على الأخبار والملفات الشخصية بالإضافة إلى ذلك يستطيع مستخدمي هذا التطبيق الرائع نشر الصور والفيديوهات بكل سهولة.

مايكروسوفت تطلق تطبيق Viva Engage

تم تصميم تطبيق Viva Engage بحد كبير على شكل تطبيق Yammer وهي المنصة الحالية للشبكات الاجتماعية لشركة مايكروسوفت، صرح دان هوليمي وهو الرئيس لمنتجي Viva Engage ” لقد قمنا بعمل رائع من خلال استخدام التكنولوجيا لمساعدتنا في الالتقاء معاً افتراضياً داخل دائرة العمل “.

كان الدافع الأول من تطبيق Viva Engage هو استبدال المحادثات التي تتم بين مجموعة العمل عن أشياء بعيدة كل البُعد عن مجال عملهم إلى محادثات داخل إطار عملهم من خلال تحدثهم معاً عبر رسائل مرئية أو رسائل نصية.

من المتوقع أنك قد تكون صادفت التعامل مع مثل هذه التطبيقات خاصة بعد ظهور ظاهرة العمل عن بعد التي مر بها العالم بعد جائحة كورونا حيث كان هناك عدد كبير جداً من الأشخاص يستخدمون تطبيقات مثل تطبيق Zoom وجوجل Meet و مايكروسوفت تيمز بالإضافة إلى الكثير من التطبيقات المشابهة لهذا.

قد تصل الصفقات التي تتم للحصول على هذه التطبيقات إلى المليارات فعلى سبيل المثال في عام 2021 تم الاستحواذ على تطبيق Slack بصفقة تصل قيمتها إلى 27.7 مليار دولاراً.