مارك يتراجع بعد رد الفعل العنيف من Horizon Worlds

مارك يتراجع بعد رد الفعل العنيف

مارك يتراجع بعد رد الفعل العنيف من Horizon Worlds ويقوم بالإعلان أن شركة ميتا مازالت تمتلك القدرة الكافية على تحقيق شيء أكبر من ذلك حيث أنه قد تعرض داخل مدينة الرسومات منخفضة الجودة على الإنترنت إلى رد عنيف.

خرج مارك بعد هذه الواقعة بأسبوع واحد مصرحاً بأن شركة ميتا ما زالت قادرة بالفعل على إنشاء واقع حقيقي داخل ميتا فيرسا وأضاف بالرغم من ما قد شاهدتموه من صور تحتوي على عالم إفتراضي منخفض الدقة أو صور رمزية تتشابه مع WiiU.

قام مارك زوكربيرج اليوم بإطلاق صورتين له داخل العالم الافتراضي لنرى مدى التقدم الكبير في الدقة بين اليوم وما قام بعرضه منذ أسبوع واحد داخل العالم الافتراضي والتي كانت تحمل صورة بجودة منخفضة جداً، حيث قال أن الحدث السابق قد نُشر بشكل سريع من أجل الاحتفال مع الجمهور ولكن الحقيقة أننا ما زلنا نقدم المزيد للوصول إلى عالم افتراضي حقيقي.

مارك يتراجع بعد رد الفعل العنيف

أعلن مارك في وقت سابق أنه قد قام بإطلاق منصة العالم الافتراضي في بعض الدول مثل فرنسا وإسبانيا مشيراً إلى هذا من خلال إطلاقه صورة تحتوي على صورته الشخصية والتي تضم خلفية وراءه تحتوي على كاتدرائية برشلونة مع برج أيفل ولكنها كانت بجودة منخفضة جداً لم تحصل على رضا عشاق ميتا فيرسا.

قام مارك بعرض صورتين للإطلاق القديم واليوم ولكن الحقيقة كانت صورة اليوم تحمل المزيد من التقدم في دقة الصورة حيث أنه قام بإطلاق صوره له داخل ممر روماني غامض ولكن الحقيقة أنه استطاع من خلالها أن يثبت أن ميتا ما زال لديها المزيد.